Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

إبراهيم سرحان: مجموعة إي فاينانس لديها الكثير لتقديمه للسوق الإفريقية

ابراهيم سرحان

عقب إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، عن إطلاق مجموعة إيىفاينانس لشركة جديدة متخصصة في التجارة الإلكترونية  إن المجموعة لديها الكثير مما تستطيع تقديمه لخدمة مختلف الدول الأفريقية بما في ذلك نقل الخبرات وتدريب الكوادر الأفريقية وتأهيلهم لاستخدام أحدث مجالات التكنولوجيا في قطاعات التحول الرقمي والدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية ولا سيما من خلال التعاون مع كبرى المؤسسات المالية والخدمية العريقة مثل البريد المصري، بما يسمح بابتكار منتجات مالية رقمية جديدة ومتكاملة لتلبية كافة احتياجات الأسواق الأفريقية.

ومن جهته قال عبده علوان القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، إن البريد المصري يتمتع بالكثير من الكوادر والخبرات في خدمة الأسواق الأفريقية، مع السعي المستمر لتعزيز تلك الخدمات بما يواكب التطورات التكنولوجية والتحولات الرقمية التي تقودها مصر في أفريقيا، ولا سيما خلق وابتكار الخدمات الجديدة المتكاملة بالتعاون مع مجموعة “إي فاينانس” وشركة “إي أسواق – مصر” بما لديهم من إمكانات كبيرة وتجارب ناجحة في الدفع والتجارة الإلكترونية.

وعلق  شريف شاهين رئيس مجلس الادارة التنفيذي، على هذه المبادرة قائلاً: “هذه فرصة متميزة لاستغلال إمكانيات ومرافق مصر لتعزيز التجارة في السوق الأفريقية تلتزم بتوفير فرص تجارية عادلة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق المستهدفة”.

وعبر مهندس أحمد عابدين، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، عن حماسه للمرحلة المقبلة، قائلاً: “نحن متحمسون لبدء تحقيق الرؤية الطموحة لمؤسسي الشركة. ورغم التحديات المحتملة، نثق في قدرتنا على تجاوز تلك التحديات. كما نلتزم بتقديم خدمات وحلول متميزة لأصحاب المصلحة وتعزيز مكانة منصة التجارة الإلكترونية الأفريقية كشريك رئيسي في سوق التجارة بين الشركات الأفريقية.

وفي ظل اقتراب منصة التجارة الإلكترونية الأفريقية من إطلاق منصتها الرسمية، تواصل الشركة التزامها بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز نموها في الأسواق التنافسية، مما يعزز دورها كمركز رئيسي في النظام البيئي التجاري الأفريقي.

Exit mobile version