أخبار

إليفيت كابيتال تستثمر في “بسيطة” لتوفير خدمات الرعاية الصحية للمرضى في مصر

أعلنت إليفيت كابيتال ضخ استثمارات في الشركة الناشئة “بسيطة” للحلول الرقمية، لرفع أعباء التكاليف العلاجية ورسوم الرعاية الصحية المرتفعة عن كاهل المرضى في مصر، من خلال امدادهم بباقة من الحلول التكنولوجية سهلة الاستخدام، حيث  تُعد “بسيطة” للحلول الرقمية أول شركة من نوعها للخدمات المالية الوسيطة في السوق المصري، وتركز بشكل كامل على قطاع الرعاية الصحية.

وأطلقت “بسيطة” مؤخرًا منصتها المتخصصة في التمويل الاستهلاكي، بهدف تمكين المرضى المصريين عن طريق توفير حلول تمويلية متخصصة تتيح لهم الحصول على خدمات الرعاية الصحية بأسعار اقتصادية وبما يتناسب مع احتياجاتهم الصحية وإمكانياتهم المالية. وستتيح تكنولوجيا “بسيطة” الرقمية للمرضى سداد قيمة الخدمات الطبية بالتقسيط، مقارنة بالطرق التقليدية لسداد رسوم وتكاليف هذه الخدمات والتي كانت تتم بالكامل ومقدمًا على دفعة واحدة.

يضم الفريق الإداري للشركة الناشئة الجديدة مجموعة من الكوادر والخبرات الاستثنائية والقيادية في تخصصات ومجالات عديدة بالسوق المصري، وعلى رأسهم مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة شركة “بسيطة”، وهو من الخبرات الفريدة في مجال الاستثمارات التكنولوجية باعتباره رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، وهي مجموعة استثمارية كبرى في مصر يعمل بها أكثر من 12,000 موظف وتصل إيراداتها السنوية لأكثر من 8 مليارات جنيه. أما أيمن سعودي فيشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة بسيطة، وهو خبير مصرفي وتمويلي قدير ويتمتع بخبرة واسعة تتجاوز 20 عامًا عمل خلالها في كبرى المؤسسات المالية في مصر مثل البنك التجاري الدولي (CIB) وبنك كريدي أجريكول.

أما طارق محرم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إليفيت كابيتال فيشغل منصب عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة “بسيطة” وسيساهم بخبراته الكبيرة في الشركة بعد أن حقق قفزات نوعية كبيرة مع النيل للأشعة والتحاليل “معامل تحاليل وأشعة نايل سكان”، التي تعد من كبرى معامل التحاليل الطبية ومراكز الأشعة المتخصصة في مصر، وتمكنت خلال السنوات العشرة الأخيرة من تحقيق نمو ثابت ومطرد ونمو سنوي مركب في إيراداتها بمعدل 36%، من خلال تشغيل وإدارة 18 فرعًا لها في مصر.

أما محمد محرم، مدير عام قطاع تطوير الأعمال وعضو مجلس إدارة إليفيت والذي يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 19 عامًا في مجالات التمويل وتطوير الأعمال والمبيعات والعمليات التشغيلية لقطاع الرعاية الصحية في القاهرة ولندن، فيشغل منصب عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة الناشئة الجديدة. سبق لمحمد محرم إدارة قطاع المعامل في معامل تحاليل وأشعة نايل سكان، وتمكن من تنمية وتطوير أعمال هذا القطاع خلال السنوات الثماني الماضية ليصبح من القطاعات الرائدة على المستويين المحلي والإقليمي. وبالإضافة لمن سبقوا، تنضم هند خليل للفريق الإداري لشركة “بسيطة” للحلول الرقمية في منصب عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي. تتمتع هند بخبرة كبيرة في مجالات التسويق وخدمة العملاء بالإضافة لخبراتها الإدارية والقيادية. وعلى مدار مسيرتها الوظيفية تولت العديد من المناصب والأدوار القيادية منها رئيس قطاع التسويق وإدارة العلامة التجارية بالإضافة لمناصب إدارية عامة في عدد من الشركات المتخصصة منها أمان للمدفوعات الإلكترونية وهينكل وPRE للاستثمارات، وهي حاليًا عضو مجلس إدارة شركة أمان القابضة. انضمت أيضًا للشركة نهى حسونة لشركة “بسيطة” كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي، وهي تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 12 عامًا في قطاع الاتصالات مع تخصصها في مجالات تنمية الإيرادات وإدارة وتنمية العلامة التجارية وتطوير المنتجات في أورانج مصر، كبرى شركات الاتصالات العاملة في السوق المصري. تعمل نهى حاليًا في شركة Dsquares وتدير محفظة من العملاء المحليين والدوليين، بهدف تنمية أعمالهم من خلال ما تقدمه لهم الشركة من حلول مبتكرة لمكافأة ولاء العملاء.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى