أخبار

ابتكارات “دِل” تدعم مستويات جديدة من الأتمتة والأمان ومرونة السحابة المتعددة

أعلنت “دِل تكنولوجيز” عن جهودها لتحسين البرامج عبر محفظتها المتخصصة لحلول التخزين، للمساعدة في تعزيز العمليات الذكية والأتمتة والمرونة الإلكترونية ومرونة السحابة المتعددة.

وقال جيف كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس المشارك للعمليات التشغيلية: “تتطلع الشركات من حول العالم إلى شركة دِل لمساعدتهم على التحرك بسرعة أكبر وتحويل بياناتهم إلى أداة لتعزيز قدرتهم التنافسية. نحن نقدم ابتكارات مهمة في البرمجيات عبر كامل محفظتنا لمساعدة العملاء على الاستفادة لأقصى درجة من بياناتهم ومواردهم”.

تساهم أكثر من 500 عملية تطوير للبرمجيات عبر حلول PowerStore وPowerMax وPowerFlex من “دِل” في توفير معلومات أسرع عن البيانات وتحسين القدرة على إدارة بيانات السحابة المتعددة وزيادة المرونة الإلكترونية من دون أي تكلفة إضافية على العملاء الحاليين. وتعتبر هذه التحسينات أحدث مثال على ابتكارات “دِل” في مجال برمجيات التخزين في أعقاب إطلاق مشروع الألب (Project Alpine)، الذي يتيح قدرات السعة والأداء والحماية التي توفرها برمجيات التخزين من “دِل” للشركات على السحابة العامة.

من جانبه قال كين بوير، مدير عمليات التخزين العالمية لدى شركة إيكويفيا: “تستفيد شركتنا من قوة علوم البيانات لمساعدة العملاء على تسريع عمليات التطوير السريري والنتائج المحققة من خدمات الرعاية الصحية، إلا أن تحقيق نتائج مختلفة يتطلب وجود شريك قوي في البنية التحتية يركز على الابتكار، وتوفر حلول التخزين من دِل تكنولوجيز ما نحتاج إليه من عمليات أتمتة وأمان وأداء ونطاق واسع لنعيد تصميم علوم الحياة”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى