أخبار

اتفاقية تعاون بين شركةACT  و EZeats  لتعزيز تجربة تناول الطعام بأحدث الحلول التقنية

وقعت اكت، الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا إدارة المطاعم في مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة EZeatsوالتي تمثل الحل المبتكر لطلب الطعام الكترونيا داخل المطعم مباشرة من الطاولة، بهدف تعزيز تجربة تناول الطعام للعملاء في مختلف القطاعات.

جزء من ريادة شركة اكت عالميا في مجال تكنولوجيا إدارة المطاعم هو توفير أحدث الحلول التكنية لتمكين المطاعم من الاستفادة من الحلول المتطورة والسريعة لتعزيز كفاءة التشغيل وزيادة الربحية مما يجعلها الشريك التكنولوجي الأول لتوفير أنظمة إدارة المطاعم من خلال نظام “سيمفوني لنقاط البيع” المقدم من أوراكل.

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة تناول الطعام البسيطة والمبتكرة داخل المطعم من خلال مسح سريع لرمز QR، يمكن للعملاء الوصول إلى قوائم الطعام، وطلب الطعام، والدفع عبر الإنترنت، وتقديم التعليقات بسهولة، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق خاص.

تقوم هذه التقنية بثورة في قطاع الغذاء والمشروبات على مستوى العالم بسبب عدة عوامل رئيسية:

  1. زيادة دوران الطاولات: من خلال تبسيط عملية الطلب والدفع وبالتالي تمكين المطاعم من خدمة المزيد من الزبائن بكفاءة، مما يؤدي إلى زيادة معدلات دوران الطاولات.

  2. زيادة كفاءة النادلين: تقليل الضغط على النادلين يساعد في زيادة كفاءتهم ويمنحهم فرصة أفضل لزيادة الإنتاجية والترحيب بالزبائن.

  3. استعراضات العملاء وجمع البيانات: تتضمن المنصة جمع تقييمات العملاء وبناء قواعد بيانات لتفضيلات العملاء، مما يتيح للمطاعم تخصيص عروضها وتحسين رضا العملاء.

  4. تقليل هامش الخطأ: تقلل أنظمة الطلب الآلي من أخطار الخطأ البشري في أخذ الطلبات ومعالجتها، مما يؤدي إلى تقليل الأخطاء وزيادة الدقة في تلبية طلبات العملاء.

تعليقًا على هذه الشراكة، قال عمر أبو شادي مدير قطاع  F&B: “نحن متحمسون لهذه الفرصة للتعاون مع EZeats لتقديم تجربة تناول الطعام الجديدة والمبتكرة لعملائنا. نؤمن بأهمية تقديم خدمات تتماشى مع تطلعات عملائنا، ونعتقد أن هذه الشراكة ستساهم في تحقيق ذلك بشكل فعال.”

أضاف: تأتي هذه الشراكة في إطار التزام الشركتين بتقديم الابتكار وتحسين تجربة العملاء، وتعزيز مكانتهما كرواد في مجال المطاعم في مصر.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة EZeats خالد ذهبي: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة اكت لتقديم تجربة تناول الطعام الرائدة في مصر. نعتقد أن هذه الشراكة ستتيح لنا توسيع نطاق عملنا وتقديم حلولنا الابتكارية لعملاء جدد في مختلف القطاعات.”

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى