SHE TECH

اختيار “هدى منصور” مديرًا عامًا للتحول الرقمي الذكي بـ SAP جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

بعد اختيارها مؤخرا أفضل امرأة عربية مرموقة في مجال التحول الرقمي من قبل المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية. ، أعلنت هدى منصور انتقالها إلى منصب جديد بشركة SAP بعد انتهاء فترة عملها كمديرا عاما لشركة ساب في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2018 لتتولى منصب مدير  عام  للتحول الرقمي الذكي بـ«SAP» جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

وكتبت هدى منصور، عبر حسابها على منصة لينكدإن: “كان الشهر الماضي حافلا بالأحداث، حيث أكملت فترة عملي كمدير عام لشركة ساب مصر والشرق الاوسط وافريقيا، وكنت أول سيدة على الإطلاق تقود شركة برمجيات متعددة الجنسيات في هذه المنطقة”.

وتابعت “تأتي هذه النهاية وسط مشاعر مختلطة، حيث أغادر فريقا ناجحا للغاية، وقف وراء أقوى أداء شهدناه على الإطلاق، وصنع علامة تجارية لا تقبل المنافسة. شكرا لك فريق العمل على المشروع غير العادي الذي استمر 3 سنوات و8 أشهر”.

وحول فترة عملها في مصر، كتبت منصور: “نجحنا في تغيير موقع ساب في السوق من خلال العمل بشكل وثيق مع الحكومة والقطاع الخاص والشركات الناشئة. تغلبنا معا على الصعاب، وسعدنا بالنجاح تلو النجاح، واكتسبنا احترام السوق وعميلنا وشركائنا”.

وقالت إنها ستقوم بدور جديد داخل الشركة كمديرًا للتحول الرقمي الذكي بـ«SAP» جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وهو دور سيغطي 75 دولة، ستستمر مصر في القلب بالنسبة لي لدفع أجندة التحول الرقمي بدعم من BPI عبر جميع القطاعات”.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى