أخبار

“اكت” تستعرض استراتيجيتها لقطاع الفنادق في مصر خلال ACTech

نظمت شركة ACT  الشركة المصرية المتخصصة  في مجال تكنولوجيا المعلومات على مدار يومين أولى لقاءاتها المشتركة مع عملائها تحت اسم ACTech  والذي شارك فيه كبار العملاء من قطاع الفنادق في السوق المصرية .

واستعرضت الشركة أمام 150 شركة من المتخصصين وكبار العملاء استراتيجيتها الطموحة في مجال الفندقة والتقنيات الجديدة التي تعمل على تقليل التكلفة وزيادة الإنتاجية والعائد ، وحاضر في هذه اللقاءات التي عقدت في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ كبار التنفيذيين في شركة ACT وشركة HPE وOracle وInfor، كما تحدث فيها من شركة اكت كل من : محمد توفيق الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة ACT ، اشرف مؤمن ممثلا عن الإدارة العليا بشركة اكت ، هشام حسن الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل.

أكد محمد توفيق، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة ACT أن الشركة كشفت عن رؤيتها الاستراتيجية حيث يمثل قطاع الفنادق الجزء الأكبر من أعمال الشركة سواء في مصر او خارجها ويحظى بأهمية خاصة ، مؤكدًا أن رؤية الشركة تعتمد على أن اكت هي الشريك التكنولوجي لجميع العملاء من خلال التقنيات الحديثة والرائدة التي توفرها لعملائها في نفس الوقت الذي تطرح فيه عالميا مما يجعلها الاختيار الامثل للشركات، علاوة على استعراض خطة الشركة التوسعية التي تتبناها اكت في هذا الاطار من خلال الاستفادة من تكنولوجيا البيانات الكبيرة وإنترنت الآشياء IOT وتطبيقات المحمول .

أضاف توفيق أن الشركة قد توسعت في عدد من الأسواق العربية والأوروبية منها دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك فرنسا من خلال التواجد الرسمي للشركة  بالإضافة إلى شراكتها في عدد من الدول مثل أميركا واستراليا وبعض الدول الأوروبية.

وخلال المؤتمر أعلنت اكت عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة سامسونج من خلال طرح شاشات تليفزيون متخصصة لقطاع الفنادق عالية الجودة لخدمة العملاء والنزلاء ايضا .

يذكر أن المؤتمر عقد تحت رعاية ذهبية من شركة HPE ، ورعاية فضية من شركة IP Magix، Logicsware.  واعلنت شركة ACT  عن عروض خاصة لعملائها فى الفترة الحالية بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى