أخبار

الأربعاء المقبل انطلاق البطولة الرمضانية لكرة القدم لقطاع الاتصالات ICTBall 

تحت رعاية د.عمرو طلعت وزير الاتصالات

تحت شعار “شجع فريق شركتك” أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية لكرة القدم لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICTBall عن انطلاق أولى مبارياتها في العاشر من رمضان الحالي ، حيث تقام الدورة هذا العام في نسختها 13 تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وتنطلق صافرة البداية  في تمام التاسعة مساءً بملاعب نادي القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر .

وتشارك في بطولة هذا العام أكثر من عشرة فرق كبرى هي : الهيئة القومية للبريد المصري ، المصرية للاتصالات WE ، فايبر مصر ، SEE ، كونكت بي أس ، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” ، وزارة الاتصالات ، ITI ،NTI ، شركة كريم ، راية للنظم .

 ومن جانب آخر ترعى بطولة هذا العام عدد من كبريات الشركات والهيئات العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث تأتي مشاركة عملاق التكنولوجيا العالمية دل تكنولوجيز – انتل و الهيئة القومية للبريد كراعي بلاتيني للبطولة ، وتضم قائمة الرعاية الذهبية كل من : فايبر مصر – إكوينوكس  ، المصرية للاتصالات، سيسكو  ، وتشارك الشركة المصرية لصناعات السيليكون ” سيكو ” كراعي فضي و كذلك شركة كريم  “الناقل الرسمي للبطولة الرمضانية” ، شركة جوميا ، الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا  و اتصالات مصر ، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”ايتيدا” .

وتضم قائمة شركاء نجاح البطولة عدد من الشركات أبرزهم: شركة LG ، ميركوري كوميناكشنز ، CCPlus  يذكر أن البريد المصري والمصرية للاتصالات قد تناوبا الفوز بالبطولة فى نسختيها الأخيرتين ويسعيان فى النسخة الجديدة إلى تكرار نفس الانجاز مع منافسة شديدة من جانب الفرق الأخرى المشاركة بالبطولة .

وتأتي بطولة هذا العام برعاية إعلامية من مجلة ICTBusiness المجلة الشهرية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وجريدة خدماتي للاتصالات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى