Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

الإثنين المقبل الإعلان عن انطلاق “فيزيتا لاب” وفرص توسعها محليًا وإقليميًا

تعلن “فيزيتا”، منصة الرعاية الصحية الإلكترونية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، يوم الاثنين المقبل عن إطلاق المركز الإبداعي الاستراتيجي “فيزيتا لاب”، الذي يهدف لاستكشاف فرص جديدة لزيادة حجم أعمال المنصة محليًا وإقليميًا واضافة خدمات جديدة في مصر ودول الخليج العربي بما يشمل السعودية والإمارات.
وخلال المؤتمر الصحفي، سيقوم مركز “فيزيتا لاب” بتوقيع شراكات استراتيجية جديدة مع شركتي فيزا وNymCard والتي من شأنها أن تعزز مكانته كمركز إبداعي استراتيجي يدعم نمو منصة “فيزيتا” وتوسيع نطاق خدماتها في الأسواق المختلفة.
تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية ‘فيزيتا’ التي تسعى لتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المرضى ومقدمة خدمات الرعاية الصحية، وتعزيز مكانة فيزيتا كشريك موثوق في مجال الرعاية الصحية الرقمية.
وسيشارك في الحدث كل من : شكري اسمر، رئيس قطاع التطوير المؤسسي والمسؤول عن مركز فيزيتا لاب ، ملاك البابا، نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة بمصر ، عمر المعتز، المدير الإقليمي لشركة «نيم كارد» لخدمات التكنولوجيا المالية لمصر وإفريقيا
تهدف منصة “فيزيتا” لخدمة المرضى والمساعدة على تمكينهم في كل خطوة من رحلتهم للحصول على أفضل رعاية صحية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وقد نمت “فيزيتا” لتصبح شركة إلكترونية رائدة في مجال الحلول التكنولوجية الصحية لتمكّن المرضى من البحث عن أفضل الأطباء والخدمات الطبية وحجز المواعيد لديهم والاطلاع على التقييمات بشأن الأطباء والخدمات، كلّ ذلك في غضون دقيقة واحدة.

Exit mobile version