أخبار

“الخشن” رئيسا تنفيذيا لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات 

 اعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات ش.م.م (RACC.CA بالبورصة المصرية) عن تعيين المهندس علاء الخشن كرئيس تنفيذي للشركة اعتبارا من أبريل الجاري.

يتمتع علاء الخشن بخبرة واسعة تفوق الثلاثون عاما في قطاعات الاتصالات، وخدمات التعهيد، والصناعات التكنولوجية، كما شغل عدداً من المناصب القيادية لدى العديد من الشركات البارزة حول العالم، من بينها الرئيس التنفيذي لشركة ECCO Outsourcing، ونائب الرئيس  التنفيذي لشركة Majorel UK.

كما شغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Webhelp الفرنسية، حيث كان مسؤولا عن إنشاء وادارة توسعات الكيان الخاص ب Webhelp في مصر و لاحقا توسع عمليات الشركة إلى المملكة العربية السعودية.

من جانبه أعرب مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، عن سعادته بانضمام المهندس علاء الخشن، مشيرا إلى أن خبرته الواسعة في صناعات التكنولوجيا والتعهيد بالإضافة الى مهاراته في إدارة شركات عالمية تبرهن على قدرته على إنجاز مهمة تعزيز إمكانات راية لخدمات مراكز الاتصالات كشركة رائدة عالمياً في قطاع خدمات التعهيد.

وأضاف خليل: “كشركة مصرية-عالمية يمتد نطاق عملها إلى خمس قاارت حول العالم، تمثل القيادة المستنيرة ركيزة أساسية للنجاح وضمان تحقيق أهداف النمو المستدام والريادة التي تسعى إلى تجسيدها راية لخدمات مراكز الاتصالات.”

وأعرب الخشن عن سعادته بالانضمام إلى راية لخدمات مراكز الاتصالات كرئيس تنفيذي وأتطلع إلى العمل مع فريق العمل الناجح لدفع الابتكار، وتقديم تجارب عملاء استثنائية، ومواصلة رحلتنا نحو النمو والنجاح”،

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى