أخبار
أخر الأخبار

“الذهب” هدية IKU لموزعيها وشركاء اعمالها

في احتفالية ضخمة  بمشاركة 1000 من موزعيها وشركاء اعمالها ، أقامت شركة IKUالشركة العالمية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة حفل سحورها الأول للاعلان عن برنامج المكافات الجديد للموزعين .

وخلال الاحتفالية التي شارك فيها كل من شريف عاكف المدير العام لشركة IKU العالمية ، محمد شفيق رئيس قطاع المبيعات ،  أحمد الوكيل المدير الإقليمي للشركة في مصر سلم قيادات IKU في مصر أكثر من 10 كيلو جرام من الذهب للموزعين الذين نجحوا في تحقيق معدلات نمو ومبيعات عالية حيث فاز بالجائزة الكبرى وقدرها 500 جرام ذهب احد الموزعين بمحافظة الاقصر .

وجاءت الاحتفالية بمشاركة وكلاء شركة IKU في مصر وهم شركة مودرن للتوزيع ، شركة “اي تو” بالاضافة إلى شركةMobile Plus  .

وكشف قيادات الشركة أن المؤشرات المستقبلية تؤكد تراجع مبيعات اجهزة التابلت بحلول عام 2019 بنسبة 25% وبالرغم من التراجع العالمي هناك توقعات بزيادة أعداد مستخدمي التابلت في الشرق الأوسط بنسبة 17% ، وستصل خلال عام 2019 أعداد المستهلكين للتابلت إلى 92 مليون مستهلك بعد أن وصلوا إلى 82 مليون مستهلك بنهاية عام 2017 وبنسبة نمو 17% ، كما شهدت أجهزة التابلت نسبة نمو من عام 2013 حتى اليوم بلغت 356% .

كما توقعت IKU زيادة نسبة المستهلكين الذي يستخدمون الهواتف الذكية بنسبة تتراوح بين 2-5% من إجمالي المستخدمين للمحمول ليصل إجمالي المستهلكين إلى 2.5 مليار مستهلك .

يذكر أنه نظم الحفل خبير التسويق  طارق عبد المحسن رئيس شركة سترايك ميديا . 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى