أخبار

الرئيس التنفيذي : أفايا حققت نتائج قوية تعكس استراتيجيتها وتوجّهاتها المستقبلية

أعلنت أﭬايا Avaya القابضة  عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2020، والذي انتهى في 31 مارس 2020 ، قال الرئيس التنفيذي لشركة أﭬايا جيم شيريكو أن أﭬايا حققت نتائج قوية في الربع الثاني من السنة الحالية على عدة جبهات، وأضاف: “أشعر بفخر كبير نتيجة الطريقة التي تعاملت فيها أﭬايا مع أزمة “كوفيد-19″ العالمية”. وأشار إلى أن الأسابيع القليلة الماضية جذبت الانتباه إلى أهمية الاتصالات والتكنولوجيا، “التي تتيح لنا جميعا إمكانية التعاون في العمل”، كما تمّ تسليط الضوء على أهمية تطوير الاستثمارات والبنية التحتية الموجودة. وأضاف أن الطلب ارتفع على تقنيات تتيح استدامة العمل بين الموظفين، وهو ما تمثّل في تطبيق أﭬايا الخاص بالتعاون بين الموظفين والمستند إلى السحابة Avaya Spaces.

وفي الشهرين الماضيين استجابت أﭬايا للتطورات المتعلقة بأزمة “كوفيد-19” وقدمت تطبيق Avaya Spaces مجانا حول العالم، بما في ذلك البلدان العربية. وبلغ عدد الذين تم تمكينهم تقنيا من خلال إجازات الاستخدام المجانية التي قدمناها حول العالم نحو 2 مليون. ومن بين البلدان العربية التي شملتها هذه المبادرة: الكويت، الامارات، مصر، السعودية ولبنان وغيره. واستفاد من هذه المبادرة في المنطقة، المؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية ومؤسسات رسمية. كما تم تقديم نسخا تجريبية مجانية من التطبيق لشركات القطاع الخاص. ومكّنت حلول أﭬايا عددا كبيرا من الأطراف من التمتع بقدرات استثنائية، وتحوّلت تقنياتها خلال فترة العزل الصحي، إلى أداة فعّالة بيد الجميع، خصوصا الذين يعملون عن بُعد من المنزل. كذلك استجابت أﭬايا بشكل سريع لطلبات العملاء في الأسواق العربية، الذين قرروا إما نقل الموظفين للعمل من المنزل كما هو الحال مع الشركات المتخصصة بخدمات العملاء ومراكز الاتصال أو هيئات ومؤسسات الطوارئ والإسعاف والمراكز الطبية التي رفعت من قدرات مراكز الاتصال لديها، لتلبية الاحتياجات المتزايدة بسبب انتشار “كوفيد-19”. ومن بين العملاء الذين تعاونت معهم أﭬايا: راية، “كوبولا” Cupola Teleservices، هيئة الهلال الأحمر السعودي. كذلك نفذت أﭬايا مشروع تعاون مع “أورنج مصر” لإتاحة تقنية التعلّم عن بُعد للطلاب في مصر، من خلال استخدام تطبيق Avaya Spaces. وشمل هذا التعاون جميع المؤسسات التعليمية في مصر، بما في ذلك المدارس والجامعات.

وأضاف شيريكو أن الطلب ارتفع عالميا بشكل كبير على تطوير مراكز الاتصال لضمان توفير قدرات العمل عن بُعد من أي مكان. كما أن أﭬايا شهدت طلبا متزايدا على نماذج العمل المرنة، التي تتيح الاستهلاك بفعّالية ومرونة، كما هي الحال مع الخدمات السحابية التي تقدمها الشركة والعروض المتعلقة بالاشتراكات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى