أخبار

السبت المقبل ….انطلاق فعاليات معرض “القادم في التنقل الكهربائي”

تنطلق في الاول من اكتوبر المقبل فعاليات “القادم في التنقل الكهربائي” هو الحدث الأول من نوعه في مصر حيث يتم استضافته في مول العرب (بوابة 11) .
يضم المعرض والحدث ٢٠٠٠ شخص من رواد هذا المجال، من الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع، من المستثمرين، و الجهات الحكومية، و الجهات الإعلامية والمديرين التنفيذيين من كبرى الشركات ويهدف هذا الملتقي الأول إلى اعادة تصور و تقديم حلول ذكية للتنقل المستدام.

يستضيف هذا المعرض مناقشات و حوارات ما بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول واخر التكنولوجيا التي تم التوصل لها في هذا القطاع.

كما سيشهد الحفل توقيع اتفاقيات تعاون بين الشركات.
فضلا عن كونه فرصة لاختبار السيارات الكهربائية والتعرف عنها عن قرب.

ومن ابرز الحضور سيكون  جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي باور بمصر وياسر صالح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) والشركة العربية الألمانية للسيارات.

وعلق  احمد الالفي مؤسس ورئيس مجلس إدارة “الجريك كامبس” قائلاً: هدفنا هو الاستمرار في دفعالابتكار للآمام حيث اننا نؤمن بآن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين.

عملنا بشكل تعاوني مع جميع الشركات الناشئة لاستضافة هذا النوع من الاحداث والمعارض الناجحة في مصر.

وأضاف انه بالتعاون مع “اليكترفايد” قمنا بتنظيم “Next in Mobility” ” حيث جذبنا افضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي وخبراء المجال ورجال الاعمال لطرح أفكار جديدة وتحفيذية للتعاون على نطاق واسع.

ومن جانبه قال  احمد الحسيني – الشريك المؤسس لشركة اليكترفايد، ” يعتمد مستقبل كوكبنا على سرعة التحول الى الطاقات المتجددة والتنقل المستدام”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى