عاجل

“السويدي تكنولوجي” تفوز بمشروع توريد البنية التحتية التكنولوجية للسد العالي بتنزانيا

تأكيدا على ريادة الشركات المصرية في السوقين المحلي والإقليمي ، أعلنت شركة السويدي تكنولوجي إحدى شركات مجموعة السويدي اليكتريك عن فوزها بعقد يمتد على مدار أكثر من خمس سنوات لصالح دولة تنزانيا من خلال توريد حلول البنية التحتية التكنولوجية لبناء السد العالي بدولة تنزانيا .

أعرب المهندس أيمن فاروق، المدير العام للمبيعات والتطوير بشركة السويدي تكنولوجي عن سعادته بفوز الشركة بهذا المشروع من خلال شركة تانسكو TANESCO أكبر شركة لتوريد الكهرباء في دولة تنزانيا ، مشيرا أن هذا المشروع يعد مشروع استراتيجي في القارة الإفريقية لبناء سد لتوريد الكهرباء والطاقة في منطقة شرق إفريقيا .

أضاف أن الشركة قد فازت بالمرحلة الأولى والتي سيتم الإنتهاء من تنفيذها نهاية العام الحالي 2020 ، لتبدأ بعدها في المرحلتين الثانية والثالثة حيث يشمل المشروع توريد البنية التحتية لإدارة وربط المواقع المختلفة وميدان العمل ، بالإضافة إلى الربط التليفوني والشبكات وتأمين المعلومات والبيانات .

يذكر أن السويدي اليكتريك تعد شركة رائدة في تقديم حلول الطاقة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة صناعية في 15 دولة حول العالم. وتحظى الشركة بالقدرة على تجاوز مختلف التحديات التي يواجهها قطاع الطاقة، فضلاً عن نجاحها المتواصل في تلبية توقعات قاعدة العملاء الضخمة بالتوازي مع تعظيم القيمة والعائد الاستثماري للمساهمين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى