أخبار

“السيادى البحريني” يستحوذ على Link Development المصرية

أعلنت شركة Beyon Solutions عن توقيع اتفاقية استحواذ على حصة الأغلبية في شركةLink Development، المزود الإقليمي لحلول البرمجيات للتحول الرقمي، والتي تقدم خدماتها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وعلق الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـ Beyon للنمو الرقمي، بهذه المناسبة قائلاً: “يسعدنا اتخاذ هذه الخطوة الكبيرة للاستحواذ على مزود إقليمي رائد كـ Link Development، ونعرب عن تقديرنا لميكيل فينتر رئيس مجلس إدارة شركة Beyon Solutions، على قيادته للخطط الإستراتيجية الطموحة التي تهدف إلى توسعة نطاق تواجد الشركة ومحفظة منتجاتها في المنطقة”.

كما أضاف قائلًا: “إن هذا الاستحواذ هو بمثابة شهادة على التزامنا بالمساهمة في التحول الرقمي في المنطقة، مع الدعم القوي من أعضاء فريق شركات Beyon الرقمية، والمكاتب الإقليمية ومراكز التسليم في 10 دول”.

وأوضح نيكولاس تون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Solutions، قائلاً: “إن دمج شركة كبرى مثل Link Development هي خطوة استراتيجية تتوافق مع طموحنا وتعزز من حلولنا وخدماتنا المقدمة عبر مجموعتنا الإقليمية بشكل كبير. تمتلك كل من شركتي Link Development وBeyon Solutions شراكات استراتيجية مع موردين الرئيسيين مثل Microsoft وAWS وOutSystems، وسيعمل هذا التعاون الناتج عن عملية الاستحواذ على زيادة نطاق محفظة Beyon Solutions بالإضافة إلى إمكانية تقديم حلول رقمية متطورة بشكل سلس لقاعدة زبائننا الإقليمية المتنامية.”

وقال كريم بشارة، الشريك الإداري في A15 أحد المساهمين في شركة لينك، إن هذا الاستحواذ الأخير هو الخروج الثامن لإحدى الشركات التابعة لـ A15، مؤكدا أن الشركة لديها يقين بأن Beyon Solutions تمتلك الاستراتيجية الملائمة التي ستسرع النمو وتخلق قيمة كبيرة.

وأضاف نجحنا في المساعدة على خلق تجارب ومشاريع استثنائية تحقق عائدات كبيرة لمستثمرينا، مؤكدا أن الشركة لديها يقين بأن Beyon Solutions تمتلك الاستراتيجية الملائمة والمتميزة التي ستسرع النمو وتخلق قيمة كبيرة، ونحن متحمسون لآفاق الشركة المستقبلية ونتطلع إلى رؤية العمل المشترك الذي سيحقق النجاح المستمر في المستقبل للشركتين”.

وقال هشام البيه، الرئيس التنفيذي لشركة Link Development، قائلاً: “أنا متحمس للفرص التي سيقدمها هذا الاستحواذ لعملائنا. من خلال الانضمام إلى Beyon Solutions، لا نعزز قدرتنا على تقديم تجارب استثنائية للعملاء فحسب، بل نوسع أيضًا نطاقنا التجاري إلى مناطق لم يتم طرح هذه الخدمات فيها بعد. إن هذه الخطوة الإستراتيجية ستمكننا من توسعة نطاق حلولنا، مما يضمن قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء على نطاق عالمي، مع الحفاظ على التزامنا بالابتكار والتميز”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى