أخبار

المستشفى الأمريكي في دبي يقدم تجربة عناية صحية رقمية بالتعاون مع أﭬايا

أطلق المستشفى الأمريكي في دبي شراكة مع أﭬايا لتحسين تجربة المرضى من خلال مجموعة من الحلول الحديثة. ويعدّ المستشفى الأمريكي في دبي، أحد رواد خدمات الرعاية الصحية في المنطقة، ويتميّز بمرافقه ومعاييره المتعلقة بالرعاية الصحية. وتأتي الشراكة مع أﭬايا بهدف تعزيز العناية بالمرضى من خلال العمليات الفائقة الأداء في مركز الاتصال وقدرات إدارة العلاقات مع العملاء من خلال تجربة معزّزة للمرضى تستند إلى نموذج “شخصنة” الخدمات، وتسهيل الوصول إلى خدمات العناية الصحية وتحقيق انسيابية في العمليات. ومشاريع الحلول التكنولوجية المنفّذة تواكب رحلة التحوّل التي يخوضها المستشفى الأمريكي في دبي على مستوى تقديم خدمات الرعاية الصحية.
وبموجب الشراكة سيتبنّى المستشفى الأمريكي في دبي باقة من الخدمات الرقمية في مركز الاتصال، ما سيساهم بتعزيز قدرات فرق عمله وإمكانية التواصل مع المرضى بشكل أكثر فعّالية خلال رحلتهم الصحية. ومن خلال توفير قنوات الاتصال الرقمية بين المعنيين، والموارد والبيانات والحلول، سيحقق المستشفى الأمريكي في دبي أقصى استفادة ممكنة من العمليات، لمساعدة فرق العمل على التواصل السهل والفعّال، وبالتالي يُصبح وصول المرضى إلى الموظفين أسهل وأسرع.
تترافق خدمات حلول أﭬايا “وان كلاود – مركز الاتصال كخدمة” OneCloud CCaaS مع مجموعة تطبيقات مصمّمة خصيصا للتعامل مع عدد من المحطات التي يمكن أن تؤثر على مسار الخدمات خلال رحلة المريض الصحية، ما يوفّر تجربة رقمية للمريض تبدأ عند الموعد الأول وتمتد لتشمل العناية الصحية اللاحقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى