أخبار

اليوم…انطلاق منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة

تحت شعار “Transform ideas into innovation faster”، تنطلق خلال الدقائق القادمة فعاليات منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة وذلك بحضور كبار قادة الأعمال، ورؤساء ومسئولي شركات التكنولوجيا في مصر، عبر مشاركة خبراء حقيقيين في القطاع سيقدمون رؤى واقعية وقابلة للتنفيذ، مع استشراف المستقبل الرقمي، وكيفية جعل التحول الرقمي حقيقيًا بالنسبة لكل المؤسسات المهتمة بالتطوير.

ومن المقرر أن يجري خلال المنتدى عرض أحدث استراتيجيات وحلول “دل تكنولوجيز” المختلفة في مجال الحوسبة السحابية وتخزين المعلومات وتأمينها، وأسرار النجاح في عملية التحول الرقمي، وأحدث أساليب وتقنيات وحلول إدارة القوى العاملة بشكل حديث لزيادة الإنتاجية.

ومن المقرر أن يتضمن المنتدى الذي يتوقع أن يشهد حضورا واسعا من جميع المهتمين بالتكنولوجيا وتطوير المؤسسات في مصر، ابتكاراتها الجديدة في حماية البيانات وتحليلها، فضلاً عن شرح لأهمية الذكاء الاصطناعي في كافة المجالات. بالإضافة إلى إتاحة فرصة ممتازة للتواصل مع أصحاب المشاريع وتبادل الخبرات والأفكار، فضلا عن الاستفادة من الإلتقاء مع قادة الفكر وكبار رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات التقنية الكبرى والتعرف على قصص نجاح حقيقية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى