أخبار

انطلاق هاتف OPPO A92 في مصر

أعلنت  شركة OPPO، العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية عن إطلاق OPPO A92، الهاتف الجديد من سلسلة A Series  في مصر.

تضع شركة  OPPO الشباب في جميع أنحاء العالم على رأس أولوياتها، لذلك أطلقت مؤخراً،  OPPO A92 بتصميم جديد يتضمن المزيد من الإعدادات القوية في كل من الجهاز والبرامج بهدف توفير تكنولوجيا متقدمة للاستخدام اليومي.

تم تصميم هاتف OPPO A92 بناءً على احتياجات المستخدمين. مع سعة كبيرة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + ذاكرة 128جيجابايت وبطارية سعة ٥٠٠٠ مللي أمبير، يلبي الهاتف كافة الاحتياجات الأساسية. يضاف إلى ذلك شاشة مبهرة بدقة ١٠٨٠ بيكسل بتكنولوجيا Neo-Display وكاميرا رباعية تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدقة ٤٨ ميجابيكسل، يتميز هاتف OPPO A92 بتكامل إمكانياته، ليقدم تكنولوجيا عصرية، وديناميكية، وتصميم وتجربة مميزتين.

وبهذه المناسبة، قالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر: “يأتي إصدار هاتف OPPO A92 في مصر ليقدم للشباب ما يحتاجونه عبر منتج متنوع وقوي تم تصميمه بشكل عصري وبأحدث الخصائص المتوفرة. لقد شهدنا تغيراً ملحوظاً في السوق في السنوات القليلة الماضية، حيث أتاح الصعود المستمر للتعبير البصري على وسائل التواصل الاجتماعي لـOPPO أن تحقق تقدماً تكنولوجياً بهدف خدمة مجال الترفيه. نتمنى أن يساعد OPPO A92 الشباب على ملاحقة التغييرات التي تحدث في حياتهم، والعثور على مساحتهم الشخصية للتعبير عن أنفسهم، والتألق في كل لحظة مهمة في الحياة”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى