أخبار

“ايتيدا” تطلق معسكر فرق إدارة مسرّعات أعمال الشركات الناشئة بالتعاون مع 500 جلوبال

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” بالتعاون مع شركة “500 جلوبال” عن انطلاق برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات أعمال الشركات الناشئة (BAM Egypt).
وصُمم البرنامج خصيصًا لتعزيز قدرات برامج مسرّعات الأعمال والحاضنات في مصر، ويتم تنفيذه بالاعتماد على إمكانات الهيئة وخبرة الشركة في إدارة أكثر من 85 برنامج مسرّع أعمال في جميع أنحاء العالم. ويتمثل الهدف الرئيسي من البرنامج في رفع كفاءة مسرّعات الأعمال والحاضنات من خلال الاستفادة من التحديات السابقة.
ويبدأ البرنامج في الفترة من 15 إلى 19 أكتوبر ويُنظم بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، ويقدم مجموعة من الموضوعات المختارة وأفضل الممارسات المتّبعة في برامج مسرّعات الأعمال والحاضنات، منها كيفية الحصول على صفقات ناجحة والعثور على مرشدين ذوي خبرة وتصميم أفضل المناهج.
يذكر أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تأسست في عام 2004 بهدف قيادة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر لتحسين قدرتها التنافسية على المستوى العالمي وبالتالي المساهمة في دفع النمو الاقتصادي وخلق مزيد من فرص العمل. وتسعى الهيئة إلى تعزيز تنافسية مصر وتحسين مكانتها على الخريطة العالمية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك من خلال تطوير صناعة تعهيد الخدمات العابرة للحدود وزيادة حجم الصادرات الرقمية وجذب المزيد من الاستثمارات.

وشركة “500 جلوبال” هي شركة رأس مال مخاطر، تستثمر في رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الواعدة العاملة في قطاع التكنولوجيا. وتركز الشركة على الأسواق التي يمكن فيها الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار ورأس المال من أجل تحقيق النمو الاقتصادي.

سيتم فتح باب التقديم في البرنامج في أوائل شهر يوليو. وللتسجيل من  هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى