أخبار

بالو ألتو نتوركس تستعد للإستحواذ على «كلاود جينيكس»

أعلنت «بالو ألتو نتوركس»، الشركة المتخصصة عالميا في الأمن الإلكتروني، اليوم عن إبرامها اتفاقية قطعية للاستحواذ على شركة “كلاود جينيكس”، المتخصصة في الشبكات واسعة النطاق المُعرَّفة بالبرمجيات. حيث ستدفع «بالو ألتو نتوركس» بموجب بنود الاتفاقية، قرابة 420 مليون دولار نقدًا للاستحواذ على “كلاود جينيكس”، ويكون المبلغ خاضعًا للتعديلات. ويتوقع الانتهاء من الاستحواذ في الربع المالي الرابع لشركة «بالو ألتو نتوركس»، وفقًا للاشتراطات التنظيمية المعتادة في إتمام الاستحواذ.

يأتي هذا التطور استجابة لمعاناة الشركات في إدارة توصيل التطبيقات إلى قواها العاملة المنتشرة في مناطق عديدة، سيما في ضوء انتقال التطبيقات من مراكز البيانات المؤسسية إلى بيئة السحابة ومنصات إيصال البرمجيات كخدمة، وكذلك حاجة المستخدمين للدخول بشكل آمن إلى تطبيقاتهم من أي مكان في العالم. حيث يشوب الحلول الراهنة للوصول عن بُعد إلى التطبيقات في مكاتب التجزئة وأفرع الشركات، تعقيدات وتكاليف مرتفعة وغياب ظاهر للأمن.

 وبهدف دعم قوى العمل العصرية، تحتاج الشركات إلى إتاحة القدرة على الوصول إلى جميع التطبيقات من كافة المواقع عبر شبكة عالمية تعمل كخدمة سريعة تؤازرها حماية أمنية سحابية تضاهي المستويات العالمية. وهذا ما أطلقت عليه أوساط صناعة التكنولوجيا تسمية “الوصول الآمن للخدمات الطرفية”، أو “ساسي” اختصارًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى