أخبار

بتجارب الجيل التالي من الهواتف الذكية.. Infinix تطلق هاتف ZERO 5G 2023

أعلنت شركة Infinix عن هاتفها الذكي الجديد ZERO 5G 2023 الذي يتمير بأداء قوي، وقدرات تخزين هائلة، ويتصدر الهاتف الذكي الجديد شريحته السعرية من خلال مجموعة شرائح معالج MediaTek Dimensity 1080 5G Power Monster وذاكرة التخزين بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 13 جيجا بايت للاستخدام المستمر وتجارب الألعاب.

من جانبه قال مانفريد هونج ، كبير مديري المنتجات في Infinix: “تقدم Infinix قيمة جديدة للهواتف الذكية تشمل تجارب رائعة مع الميزات المحسنة التي يحتاجها المستهلكون بشدة ، وكل ذلك بسعر يمكن الوصول إليه، مزوّدًا بأداء مذهل وقدرات تخزين ، وعمر بطارية فعّال ، وتصميم جميل ومنحنى ، وشاشة سلسة وكاميرات فائقة الدقة ، واصفا جهاز ZERO 5G 2023 الجديد بأنه يضع الطاقة في أيدي المستهلكين.”

تجربة سرعات المستقبل

ويتيح هاتف ZERO 5G 2023 للمستخدمين تجربة آفاق جديدة عندما يتعلق الأمر بالسرعة والأداء كأحد الهواتف الأولى في السوق التي تستخدم شرائح MediaTek Dimensity 1080 6nm 5G.
وتتميز وحدة المعالجة المركزية Dimensity 1080’s ثماني النواة بمعالجات ثنائية الذراع Cortex-A78 بسرعة تصل إلى 2.6 جيجاهرتز لأداء استثنائي واستجابة سريعة للتطبيقات وتجربة لعب أكثر سلاسة.
كما يوفر الهاتف الذكي تحديثات متطورة وتجربة مستخدم أكثر تكاملاً، سواء كنت تقوم بتنزيل الملفات أو التصفح أو البث أو اللعب ، حيث يتم تلبية السرعات بكفاءة أكبر، من خلال تخصيص الشبكة الذكية ووضع Clever 5G ، والذي يحافظ تلقائيًا على استهلاك أقل للطاقة من خلال التجميع مع شبكات 4G المحيطة و Wi-Fi لزيادة عرض النطاق الترددي للشبكة.

ويوفر ZERO 5G 2023 مساحة تخزين كبيرة 256 جيجابايت ، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 13 جيجابايت (8 جيجابايت بالإضافة إلى 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة) ، مما يؤدي إلى تحسين سرعات المعالجة وتسريع الأداء، ويوفر هذا المزيج أقصى سعة تخزين ممكنة وبسعر مناسب.

شاشة فائقة السطوع

ويأتي ZERO 5G 2023 بشاشة غامرة فائقة الدقة بالكامل (FHD) مقاس 6.78 بوصة مع تحسينات جريئة للألوان مع ذروة سطوع تبلغ 500 شمعة / المتر المربع ، مما يجعله مثاليًا للعب الشاق، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خيارات معدلات الشاشة المختلفة (60 مقابل 120 هرتز ووضع معدل التحديث التلقائي للتبديل). بالتبديل بين التكبير / التصغير والتصفح بسلاسة فائقة ، ويمكن للمستخدمين تقليل استهلاك الطاقة لشاشاتهم عن طريق التبديل بين خيارات معدل التحديث ، بناءً على النشاط الذي يركزون عليه ، مما يزيد عمر البطارية، لذلك سواء كانوا يتصفحون الإنترنت أو يقومون بتكبير صورهم المفضلة ، يقوم الهاتف الذكي بذكاء بالتبديل بين معدلات التحديث لتناسب كل إجراء.

وبالتوازن مع تصميم Uni-Curve ، يعتبر ZERO 5G 2023 هاتفًا ذكيًا جذابًا حيث أن تصميمه الكلاسيكي مستوحى من الجيل السابق لـ ZERO 5G ، واستوحى فريق تصميم Infinix من معايير الانحناء المستمر G2 القائمة على السيارات الرياضية الفاخرة، من خلال إضافة الأناقة إلى الإطار النقي والأنيق والخطوط الهندسية.

التقط أعظم لحظات الحياة

زودت Infinix هاتف ZERO 5G 2023 بكاميرا 50 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا صغيرة بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك ، توفر ميزات تحسين الألوان صورًا نابضة بالحياة عالية الجودة سواء كان المستخدمون يقومون بتصوير المناظر الطبيعية أو المباني أو الصور الشخصية، ولا تمثل اللقطات ذات الإضاءة المنخفضة مشكلة في هاتف ZERO 5G 2023 بفضل ميزة Super Night Mode و Night Filter لصور حادة تحافظ على التفاصيل في الليل.

هذا بالإضافة إلى اللقطات الثابتة ، حيث يوفر الهاتف الذكي أيضًا وضع الفيلم لجعل تحرير الفيديو أبسط وأكثر كفاءة حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء تصوير سينمائي احترافي، مع إمكانات الاكتشاف التلقائي للمشهد ، تولد كاميرا ZERO 5G 2023 ألوانًا كاملة تلقائيًا لتصوير الصور الشخصية أو المناظر الطبيعية بألوان وحيوية محسّنة.

وتستخدم كاميرا ZERO 5G 2023 تقنية الحركة البطيئة بمعدل 960 إطارًا في الثانية لتحقيق تباطؤ احترافي لالتقاط مقاطع فيديو شيقة هذا بجانب ميزة التعديل ZERO 5G 2023 Sky Remap الفريدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى