أخبار

بروتوكول تعاون بين “فايبر مصر” و “العربية للتصنيع” لإنشاء خطوط اتصالات المشروعات الرقمية

وقعت اليوم الهيئة العربية للتصنيع بروتوكول تعاون مع شركة فايبر مصر بهدف انشاء خطوط إتصالات المشروعات الرقمية العملاقة .

أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية المشاركة في إنشاء خطوط إتصالات المشروعات الرقمية العملاقة ,مشددا علي تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة لتوطين التكنولوجيا والرقمنة لخدمة كافة مشروعات التنمية العملاقة .
أوضح “التراس” أنه تم الإتفاق علي إنشاء خطوط إتصالات والخوادم وتطبيقات برمجة للإدارة الآلية وآليات الدعم الفني واللوجسيتي لكافة المشروعات الرقمية العملاقة ,مشيرا لإستغلال الإمكانيات المُتاحة بالهيئة العربية للتصنيع بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.
وأضاف أن هذه النظم الحديثة تحقق الكفاءة والجودة لضمان إستمرارية المشروعات الرقمية ,لافتا لأهمية تحقيق الرقمنة الذكية لكافة المشروعات التنموية .
واشار “التراس” أننا نستهدف تلبية السوق المحلي من أجهزة الإتصالات والخوادم مؤكدا أنها خطوة أولي يتبعها البدء في خطوات التصنيع المحلي للخوادم .
من جانبه, أوضح المهندس أحمد مكي ، رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر والعضو المنتدب أن هذا التعاون يعد الأول من نوعه في مصر لتحقيق الرقمنة الذكية للمشروعات الرقمية العملاقة , مشيرا أننا نتطلع للتعاون والإستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع لتلبية الطلب المتزايد من أجهزة الإتصالات والخوادم لكافة المشروعات الرقمية المختلفة بمصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى