Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

بنك قناة السويس يفتتح مقر التحول الرقمي بالتجمع الخامس

كتبت: مروة منير

في إطار سعيه لمواصلة مسيرته نحو التحول الرقمي، افتتح بنك قناة السويس مقر التحول الرقمي الجديد بمنطقة التجمع الخامس، ويأتي ذلك في خطوة تعكس حرص البنك المُستمر على مواكبة التطورات التقنية وتقديم خدمات مصرفية مُبتكرة تُلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

افتتح المقر عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب لبنك قناة السويس، بحضور شهاب زيدان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المُنتدب، وعدد من قيادات البنك، وفريق التحول الرقمي بقيادة المهندس بهاء فاروق، رئيس قطاع التحول الرقمي بالبنك.

ويأتي ذلك في ضوء استراتيجية البنك الطموحة لتوسيع نطاق الحلول الرقمية التي يُقدمها لعملائه من الأفراد والشركات، من خلال القيام بتعزيز البنية التحتية الرقمية، وتطوير قدرتها وكفاءتها، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ذلك بالتوازي مع تطوير منظومة العمل الداخلية مع تطبيق معايير الحماية المتطورة من خلال وسائل وبرامج حديثة للحماية والتأمين لضمان توفير مستويات الأمن المرتفعة للخدمات الرقمية والالتزام بالمعايير المحلية والدولية، وهو ما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030.

ويستهدف بنك قناة السويس إطلاق تطبيقات مستحدثة للهاتف والإنترنت البنكي، لتوفير تجربة مصرفية أكثر سهولة ومرونة لعملائه، وتقديم خدمات مُتكاملة تُتيح للعملاء الوصول إلى حلول مصرفية مُبتكرة من خلال القنوات الرقمية.

Exit mobile version