Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

“بي تك” و”ڤاليو” تعززان تجربة التسوق في مصر بشراكة جديدة لتقديم حلول تمويلية مبتكرة

وقعت شركة بي تك، المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية و الكهربائية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، بروتوكول تعاون مع شركة ڤاليو، المنصة المتخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكبر المتخصصين في حلول التقسيط، لمنح جميع العملاء فرصاً أكبر للتسوق.

ويأتي هذا التعاون في ظل استمرار بي تك في تقديم مجموعة من حلول السداد المتنوعة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها، في إطار التزامها المستمر – منذ انطلاقها- بتوفير نماذج أعمال مبتكرة مثل “B.TECH MAX” و ” B.TECH X”، وغيرها، مما يسهم في تعزيز تجربة التسوق لعملائها في كافة الفروع المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

عبر هيثم متولى، نائب الرئيس التنفيذي لشركة بى تك، عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع شركة ڤاليو لتوفير الحلول التمويلية. وقال: “كما أعلنا سابقاً عن التزامنا بتوفير حلول سداد شاملة ومريحة، يسعدنا الإعلان عن شراكتنا اليوم مع شركة “ڤاليو”، أكبر الشركات العاملة في سوق التكنولوجيا المالية. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاؤنا من الاستفادة من عروض التقسيط الحصرية و المميزة.”

وأضاف: “نفخر بتقديم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، والأجهزة الكهربائية والالكترونية والمنزلية كما نعتز بتواجدنا في 24 محافظة عبر أكثر من 190 فرع، مما يتيح لنا توفير تجربة شراء متكاملة لا تقتصر فقط على تقديم أحدث المنتجات، بل تمتد أيضًا إلى تقديم حلول مبتكرة تتيح لهم مرونة أكبر في السداد وتتناسب مع متطلبات عملائنا المختلفة، بما يسهم في تحسين تجربة التسوق “.

وأشار معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات في شركة ڤاليو، إلى أن اختيار شركة بي تك لڤاليو كشريك رئيسي في السوق لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي في جميع متاجر بي تك يعزز مكانتنا المتميزة في السوق. كما يبرز ذلك قدرة ڤاليو على تقديم مجموعة من الحلول المتطورة. إن هدفنا هو تسهيل عمليات الشراء للأفراد في مصر من خلال شبكة متنامية من التجار، مما يسهم في تحسين نمط حياتهم عبر تيسير الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول التمويلية.

Exit mobile version