أخبار

“ترانسيك” أحدث مولود في نشاط النقل الجماعي…تفاصيل

 قال أحمد السقا ، الرئيس التنفيذي لشركة ترانسيك لخدمات النقل الجماعي الذكي عبر المحمول ، إن شركته تعاقدت مع مجموعة طلعت مصطفي العقارية على نقل سكان مدينتي والرحاب من وإلى أي مكان على مستوي الجمهورية .
 وأوضح السقا  في لقاء صحفي حضرته ICTBusiness أن ترانسيك تأسست مطلع عام 2022 وتعمل فى نشاط نقل موظفي الشركات باستخدام تكنولوجيا المعلومات ، منوها أن الشركة لديها تعاقدات حاليا مع 16 شركة بالسوق المحلية منها العبد للحلويات وإيفا فارما للأدوية وريدكون للإنشاء والتعمير .
  وأضاف أن الشركة استطاعت خلال 8 أشهر الماضي تسجيل 200 ألف رحلة عبر منصتها الإلكترونية ، وتعتزم طرح تطبيقها للعملاء الأفراد خلال 3 أشهر المقبلة بعد إنتهاء التشغيل التجريبي.
ولفت إلي أن خدمات ترانسيك متوافرة حاليا فى مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة وبني سويف وقنا وأسيوط وتخطط للتوسع فى باقي محافظات الجمهورية خلال المرحلة المقبلة ، مبينا أن الشركة متعاقدة مع احدى شركات تأمينات الحياة للتأمين علي حياة الركاب والسائقين ضد الحوادث والوفاة .
فى سياق متصل ، أكد أن نموذج عمل الشركة يختلف عن المنافسين فى التركيز على قطاع الأعمال ونقل الموظفين عبر رحلات مدفوعة مسبقا ، مبينا أن ترانسيك تتيح للشركات موديلات حديثة من الباصات بفئات متنوعة تبدأ من 4 راكب .
والمح إلي ترانسيك تعتزم التوسع فى نشاط نقل الأفراد ، مشيرا إلي أن الشركة لا تمتلك أسطول سيارات خاص بها ولكن تتعاقد مع موردين، كما بدأت فى تنفيذ اختبارات تجريبية على تفعيل نظام إلكتروني لنقل الطلاب من وإلي المدارس  عبر لوحية ذكية يتم من خلالها مراقبة سرعة الباصات ومواعيد الانصراف وذلك مقابل اشتراك شهري بتكلفة أقل 30 % عن باصات المدارس .
احمد السقا الرئيس التنفيذي لشركة ترانسيك
احمد السقا الرئيس التنفيذي لشركة ترانسيك
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى