أخبار

تطبيق RIZEK ينتظر جولة تمويلية جديدة لتوسيع أنشطته في مصر وإفريقيا

كشف عبدالله الشيخ، الرئيس التنفيذي و المؤسس لتطبيق RIZEK للخدمات الذكية والذي انطلقت أعماله في مصر أمس الاحد ان الشركة تسعى إلى  جولة تمويلية جديدة خلال الشهور الثلاثة المقبلة لتمويل أنشطتها التوسعية في مصر والقارة الإفريقية.

اضاف ردا علىICTBusiness أن الشركة حصلت على أول تمويل  بقيمة 3.5 مليون دولار وتبعه تمويل ثاني مؤخرا بقيمة 10 ملايين دولار وهو ما ساهم في توسعة انشطتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يعد RIZEK واحدا من أسرع الشركات الناشئة نموا في أبو ظبي ولدى التطبيق حتى الأن أكثر من 100 ألف مشترك (مقدم خدمة) وأكثر من 45 ألف قاموا بتسجيل بياناتهم.

وكان تطبيق رزق قد انطلق قبل عام من الآن على يد ثلاثة أشخاص ليكون بمثابة همزة الوصل بين المستخدم النهائي وأصحاب الخدمات ومقدميها ، ووصف الشيخ السوق المصرية بأنه الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جانبها ، كشفت منار الأمين، مدير الشركة في مصر أن التطبيق بدأ في تقديم خدماته للقطاعي الطبي والقطاع التجميلي ليتوسع في قطاعات أخرى قريبا.

واوضحت أن تحصيل الرزق أصبح إلكترونيا في مصر وسنبدا في ثلاث محافطات هي القاهرة والجيزة ومطروح وفي الربع الأخير من العام الخالي سنتوسع في القاهرة والإسكندرية ، على أن نعمل في باقي المحافظات خلال العام المقبل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى