أخبار

تقنيات NVIDIA الرقمية للبشر تُحيي شخصيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت NVIDIA أن مطوري التطبيقات الرائدين في مجال الذكاء الاصطناعي من مختلف الصناعات يستخدمون تقنيات NVIDIA الرقمية للبشر لخلق أفاتار واقعية للتطبيقات التجارية وشخصيات ديناميكية للألعاب. ويتم عرض النتائج في GTC,المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي الذي يُعقد هذا الأسبوع في سان خوسيه، كاليفورنيا، ويمكن مشاهدتها في عروض تقنية من Hippocratic AI وInworld AI وUneeQ وغيرها.

محرك NVIDIA Avatar Cloud Engine (ACE) للكلام والرسوم المتحركة، وNVIDIA NeMo™ للغة، وNVIDIA RTX™ لعرض تتبع الأشعة هي البنية الأساسية التي تمكن المطورين من خلق بشر رقميين قادرين على التفاعلات الطبيعية باللغة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعل المحادثات أكثر واقعية وجذابة.

“تقدم NVIDIA للمطورين مجموعة عالمية المستوى من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لخلق البشر الرقميين،” قال جون سبيتزر، نائب الرئيس لتقنيات الأداء والتطوير في NVIDIA. “هذه التقنيات قد تدعم الرسوم المتحركة المعقدة والكلام التفاعلي المطلوب لجعل التفاعلات الرقمية تبدو حقيقية.”

تقنيات البشر الرقميين عالمية المستوى تشمل مجموعة تقنيات البشر الرقميين اللغة والكلام والرسوم المتحركة والرسومات المدعومة بالذكاء الاصطناعي:

• NVIDIA ACE — تقنيات تساعد المطورين على إحياء البشر الرقميين بالرسوم المتحركة للوجه المدعومة بـ NVIDIA Audio2Face™ والكلام المدعوم

بتقنية NVIDIA Riva للتعرف التلقائي على الكلام (ASR) والتحويل من النص إلى الكلام (TTS). خدمات ACE المصغرة مرنة في السماح للنماذج بالعمل عبر السحابة والكمبيوتر الشخصي اعتمادًا على قدرات GPU المحلية للمساعدة في ضمان تلقي المستخدم لأفضل تجربة.

• NVIDIA NeMo — منصة شاملة تمكن المطورين من تقديم نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية الجاهزة للمؤسسات مع تنقيح دقيق للبيانات، تخصيص رائد، توليد معزز بالاسترجاع (RAG) و أداء متسارع.

• NVIDIA RTX — مجموعة من تقنيات التصيير، مثل RTX Global Illumination (RTXGI) وDLSS 3.5، التي تمكن من تتبع المسار الواقعي في الألعاب والتطبيقات.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى