أخبار

تكريم نهي سراج الدين ضمن أبرز 50 سيدة تأثيرا في 2019

كرمت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، نهي سراج الدين – رئيس قطاع الاتصالات الخارجية والداخلية بشركة اتصالات مصر، ضمن أفضل خمسين سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2019، وذلك خلال فعاليات الدورة الخامسة لـ «قمة مصر للأفضل» التي تنظمها مجلة أموال الغد، والتي أقيمت تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمشاركة أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات الشركات العاملة في السوق المصرية لتكريم الأفضل في الاقتصاد المصري.

وتم تكريم نهى سراج الدين عن إسهاماتها البارزة بشكل فعال وإيجابي في مجالات تنمية المجتمع من خلال عدة مبادرات تهدف إلى رقمنة الخدمات الصحية وتوصيلها لأكبر عدد من المواطنين ويتيح حياة أفضل من خلال منتجات وخدمات مبتكرة. وتمتلك سراج خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال العلاقات العامة حيث تلعب دوراً هاماً من أجل الحفاظ على مكانة علامة اتصالات مصر التجارية كرائدة في السوق المصرية في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتزامها بالعمل التطوعي ومبادرات توجيه الشابات المصريات وإعداد جيل جديد من قادة الأعمال، والتي أسهمت في فتح آفاق جديدة لازدهار الاقتصاد الوطني وتحقيق النمو الشامل.

ومن جانبها أعربت نهي سراج الدين عن اعتزازها بتلك الإشادة التي تكرم نموذج المرأة المصرية الناجحة في مختلف الميادين وقائدات الأعمال اللاتي يشكلن قاطرة النمو الاقتصادي في مصر. وعبرت عن امتنانها لاختيارها ضمن هذه النخبة النسائية التي حققت أعلى مستويات التميز في مجالاتها بالتوازي مع إسهاماتهم في دعم مبادئ المساواة وتعادل الفرص بين الجنسين وتعزيز مستقبل الاستدامةفي مصر.

وشملت قائمة الأفضل هذا العام واللاتي تم اختيارهم من منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا، سيدات من القطاع الحكومي، والشركات العائلية، والإدارات التنفيذية، ورواد الأعمال وأصحاب مبادرات اجتماعية مميزة، وذلك في إطار أهداف المنتدى للوصول بعدد أعضائه إلى أكثر من 1000 قيادة بحلول العام المقبل 2021.

الجدير بالذكر ان «قمة مصر للأفضل» التي تنعقد سنويا تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، تعد أحد أبرز الفعاليات التي تحتفي سنوياً بالناجحين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وتشهد تكريم أفضل 100 شركة مقيدة بالبورصة خلال العام، وأبرز 50 سيدة تأثيراً بالإضافة إلى تكريم أفضل الشركات وكبار الشخصيات الاقتصادية والمحققين لنجاحات استثنائية، والمبدعين من رواد الأعمال وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى