أخبار

توقيع خطاب نوايا بين “إيتيدا” وشركة UiPath العالمية للبرمجيات

شهد الدكتور  عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع خطاب نوايا بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” وشركة UiPath العالمية للتعاون في إعداد الكوادر المصرية وصقل مهاراتها في مجال البرمجيات التي تقدمها الشركة في مجال الأتمتة الألية UiPath RPA من خلال المنصة الإلكترونية للشركة وهي أول منصة مفتوحة للتدريب والاعتماد عبر الإنترنت، مخصصة لمستخدمي عمليات الأتمتة الألية.

ويشمل التعاون صياغة برنامج تدريبي يراعي احتياجات الصناعة التي يتم التعرف عليها من خلال شركاء الشركة الدوليين والمحليين في مصر، ويستهدف إعداد كوادر وخريجين تتناسب مع متطلبات العمل وتوظيفهم في الشركات المتخصصة في هذا المجال بعدد 100 متدرب خلال عام.

جاء ذلك خلال مشاركة  طلعت في فعاليات القمة العالمية للحكومات التي تعقد في الفترة من 10 حتى 12 فبراير الجاري بمدينة دبي بمشاركة أكثر من 4000 من قيادات ومسئولين وصناع السياسات والخبراء من أكثر من 150 دولة.

كما نص خطاب النوايا على قيام هيئة “ايتيدا” بتقديم وتعريف برنامج التحالف الأكاديمي للشركة لكافة الأطراف المعنية في القطاع، وكذلك المشاركة في تنظيم ورش عمل مشتركة بعد المرحلة التجريبية لإطلاق البرنامج.

وقع خطاب النوايا مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، وكاران ديكسيت نائب رئيس شركة UiPath لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

الجدير بالذكر أن المقر الرئيسي لشركة UiPath يقع في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها مكاتب في 19 دولة بجميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وتستهدف الشركة خدمة وتدريب أكثر من مليون طالب في ألف جامعة على مستوى العالم وذلك من خلال برنامج التحالف الأكاديمي الخاص بها UiPath Academic Alliance Program.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى