أخبار

“جراتسيا تورز” تقيم موسم حفلات لتنشيط السياحة في الاقصر

تحت شعار ( حفلتك في رحلتك )

أطلقت شركة جراتسيا تورز المتخصصة في مجال السياحة الداخلية موسم من الحفلات الساهرة في مراكبها بالاقصر بمشاركة العديد من نجوم الصف الاول في مصر والعالم العربي ، وذلك بغرض تنشيط السياحة الداخلية وعمل ترويج للسياحة في الاقصر واسوان مع بداية موسم الشتاء ، وتمتلك شركة جراتسيا الفندق العائم ( البوريفاج ١ __ ٥ نجوم ) الذي يعد قبلة للسياحة المصرية و الأجنبية .

كما تقوم الشركة بإدارة وتشغيل العديد من الفنادق العائمة الاخري بين الأقصر و أسوان بنفس المستوي الخدمي المميز الذي يضاهي الفنادق الخمسة نجوم .

قال المهندس محمد فواز، رئيس مجلس إدارة شركة جراتسيا بأن الغرض من الحملة الجديدة ( حفلتك في رحلتك ) هو جذب شريحة جديدة من راغبي السياحة الداخلية من الفئات العمرية الاقل سنا ، ووقع الاختيار علي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم الفنان مصطفي حجاج و الفنان حمادة هلال وآخرين وبالاضافة للعديد من المفاجات الفنية الكبري التي سيتم الإعلان عنها تباعا .
و اضاف فواز بأنه سيتم عمل برنامج حفلات مستمر علي مدار شهور الشتاء الأربعة القادمة بمشاركة العديد من النجوم كمساهمة منها في تنشيط السياحة الداخلية في الأقصر وأسوان ، وذلك ايمانا منا بانه سوف يعود علي الاقتصاد المصري بالنفع ، وعلي السياحة في منطقة الاقصر واسوان الساحرتين .

وتابع بان الشركة تعمل علي خطة بالتوازي لجذب السياحة الخليجية بواسطة عمل خطة للحفلات بمشاركة النجوم العرب وسيتم الاعلان عنها قريبا .
والجدير بالذكر ان شركة جراتسيا تورز قد وقع اختيارها علي شركة سترايك ميديا لتنظيم فاعليات موسم السياحي في الاقصر والحفلات المصاحبة له .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى