أخبار

“جونيبر نتوركس” تقدّم برامج جديدة للشركاء في 2023

أعلنت اليوم “جونيبر نتوركس”، إحدى الشركات العاملة في مجال الشبكات الآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عن إجراء تطوير على برنامجها العالمي للشركاء. وأضفت الشركة مجموعة من المزايا والتحديثات على برنامج “مزايا جونيبر للشركاء 2023” Juniper Partner Advantage بعد أن كانت قدّمت العام الماضي فئة العضوية “إيليت بلاس” Elite Plus Partner Tier.

وتقدم جونيبر نتوركس عناصر جديدة لبرنامجها للشركاء في عام 2023، لمساعدة شركائها على تقديم الحلول الأكثر ابتكاراً لعملائهم من خلال الخدمات المدارة، وذلك بعد أن شهدت فئة “إيليت بلاس” نمواً مستمراً وباتت تستهدف رفع مستوى العضوية عالية الأداء فيها بنسبة 30 في المئة. ويأتي الهيكل الجديد للبرنامج ليساعد الشركاء في بناء أعمالهم مع جونيبر والحفاظ عليها، ما يتيح لهم تقديم حلول الشركة وخدماتها المدارة إلى عملائهم عبر نموذج “تقديم الشبكة كخدمة” Networking as a Service (NaaS). وبوسع الشركاء تطوير خطة مخصّصة لزيادة الربحية ودفع النمو المستمر مع كسب المزيد من الحوافز والمكافآت، باستخدام أدوات التصميم والمبيعات والتسويق الجديدة التي أضافتها جونيبر إلى برنامجها. وتتضمّن مزايا البرنامج الجديد تمكين الشركاء وتعزيز دورهم بسرعة، ما يزيد من التوقعات بأن تواصل عضوية فئة “إيليت بلاس” النمو في 2023.

وبهذه المناسبة، أكّد غوردون ماكنتوش نائب رئيس المجموعة لقنوات التوزيع العالمية ومبيعات الأنظمة الافتراضية لدى جونيبر نتوركس، أهمية نجاح منظومة شركاء جونيبر، مشيراً إلى أن 90 في المئة من أعمال الشركة تتمّ من خلالها. وقال إن التغيّرات التي أجرتها الشركة على البرنامج لعام 2023 قائمة على وضع الشركاء في الاعتبار أولاً، حرصاً منها على أن تتيح لهم الاستراتيجية والاستثمارات والأدوات اللازمة لتنمية أعمالهم. وأضاف: “نرى بأن الجمع بين برنامج الشركاء الأفضل في فئته، مع أكثر المنتجات ابتكاراً في السوق، من شأنه أن يقدّم أقوى منظومة عمل للشركاء في قطاع الشبكات”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى