أخبار

حاتم دويدار : مجموعة اتصالات تحتل المرتبة السابعة عالميًا بين مشغلى الاتصالات

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  مع المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لمجموعة اتصالات لبحث زيادة استثمارات الشركة فى مصر.
وخلال اللقاء أكد  طلعت أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتميز بكونه قائم على الشراكات البناءة بين القطاعين الحكومى والخاص؛ مشيرا إلى حرص الوزارة على دعم الجهود الداعمة لنمو استثمارات شركات الاتصالات العاملة فى مصر، وتحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.
من جانبه؛ أعرب المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لمجموعة اتصالات عن سعادته بلقاء وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، مؤكدًا أن هذا اللقاء يعد دلالة على اهتمام الحكومة المصرية بدعم الشركات العاملة فى قطاع الاتصالات المصرى والتى تلعب دورًا بارزا فى عملية التحول الرقمى للدولة المصرية.
وفيما يخص استراتيجية الشركة للتحول لمجموعة تكنولوجية رائدة عالمياً، أوضح دويدار أن مجموعة اتصالات تحتل المرتبة السابعة عالميًا بين مشغلى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالانتقال الى العلامة التجارية سوف تستهدف المجموعة ضخ مزيد من الاستثمارات فى السوق المصرى لترسيخ مكانتها الرائدة كمقدم متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
حضر الاجتماع المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والمهندس محمد نصر مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية، والمهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، وقيادات شركة اتصالات مصر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى