أخبار

“حسام سيف الدين” رئيسًا تنفيذيًا لشركة “كابجيميناي” في مصر

 أعلنت مجموعة “كابجيميناي”، المتخصصة عالميًا في تقديم الاستشارات والخدمات التقنية والتحول الرقمي، تعيين حسام سيف الدين رئيسًا تنفيذيًا لشركة “كابجيميناي” في مصر.  وسيتولى “حسام سيف الدين” مسؤولية بناء وتطوير فريق الخبراء في مركز الخدمات العالمي للمجموعة في القاهرة، إلى جانب تنفيذ استراتيجية المجموعة لخدمة عملائها العالميين مع التركيز على منطقتي أوروبا والشرق الأوسط، بما يساهم في تنمية القطاع التكنولوجي في مصر؛ تسريعًا لخطى التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة.

وامتدت خبرة المهندس حسام، قبل انضمامه إلى “كابجيميناي”، إلى أكثر من 27 عامًا قضاها في شركة IBM، حيثما تمكَّن من المشاركة في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي للشركة من خلال مناصبه القيادية التي تولاها في مختلف الإدارات والمناطق الجغرافية. إذ تطورت الحياة المهنية للمهندس/ حسام بدءًا من مهندس نظم في الشركة، وصولًا إلى مناصب أعلى مثل: نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ثم مديرًا عامًا لإفريقيا، ثم مديرًا عامًا للسعودية والخليج وباكستان؛ محققًا في كل منها أداءً قويًا ومتميزًا.

بفضل معرفته العميقة باحتياجات العملاء في كل من هذه المناصب، جاء اختيار المهندس/ حسام لتحقيق تطلعات “كابجيميناي” في أحدث مراكزها العالمية بمصر،  والذي ينضم إلى مراكز الخدمات العالمية للمجموعة، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد من العملاء على خدماتها وحلولها في مجالات البنية التحتية السحابية وعمليات التشغيل الذكية والهندسة والبحث والتطوير والبيانات والذكاء الاصطناعي. حيث توفر “كابجيميناي” عبر تلك المراكز للمؤسسات الكبيرة خدمات التحول الرقمي ومختلف متطلبات الأعمال بعدة لغات  على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فيما يتميز المركز العالمي الجديد بمصر بوقوعه داخل منطقة زمنية مثالية لتقديم خدمات الشركة لعملائها في كل أنحاء أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى