أخبار

حلول “دِل تكنولوجيز”تدعم العملاء لتسريع عمليات نشر الشبكات الحديثة والمفتوحة

أعلنت “دِل تكنولوجيز” عن تقديم باقة جديدة من حلول وخدمات الاتصالات القادرة على تعزيز منظومة الاتصالات المفتوحة، ومساعدة مزودي خدمات الاتصالات على تسريع جهود تحولهم نحو الشبكات السحابية الأصلية المفتوحة بتكلفة معقولة.

ومع تنامي المنظومة المفتوحة في قطاع الاتصالات، تتوفر المزيد من الخيارات التي تمكّن مزودي خدمات الاتصالات من تحديث شبكات السحابة الأصلية لديهم، مع تنوع التقنيات ووفرة الشركاء. إذ إنهم بحاجة للعديد من التقنيات المختلفة لضمان سير العمل بسلاسة عبر البيئة المفتوحة وتقديم خدمات متميزة مع خفض التكاليف في نفس الوقت.

وتسعى شركة دِل تكنولوجيز للحد من التعقيدات وتسريع عمليات نشر الشبكات الحديثة من خلال حلول “قاعدة السحابة المتعددة للاتصالات من دِل” و”مسرع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من دِل” وحلول الاتصالات وقدرات المختبرات الجديدة.

وفي هذا السياق، قال دينيس هوفمان، النائب الأول للرئيس والمدير العام لأنظمة الاتصالات في شركة “دِل تكنولوجيز”: “يعمل مزودو خدمات الاتصالات على تغيير طريقة إنشاء ونشر الشبكات لوضع الأسس لتطوير خدمات مبتكرة وتقديمها للعملاء والاستفادة من الفرص الكبيرة التي تتيحها البيئة المفتوحة، وتوفر مجموعتنا الموسّعة من حلول الاتصالات إمكانية توحيد منظومة الشبكات المفتوحة لتزويد مشغلي الشبكات بالقدرة على تحديث شبكاتهم بطريقة بسيطة وموثوقة والاستثمار في الخدمات الجديدة”.

تعد “قاعدة السحابة المتعددة للاتصالات من دِل” حلاً شاملًا وحديثًا للبنية التحتية للشبكة، وتساعد مزودي خدمات الاتصالات على تسريع بناء ونشر شبكات سحابية أصلية مفتوحة بتكلفة أقل وبسهولة أكبر. ويتضمن هذا الحلّ أجهزة دِل وبرنامج الإدارة “Dell Bare Metal Orchestrator“، ومنصة برامج الاتصالات السحابية التي يختارها مزودو خدمات الاتصالات مثل “رِد هات” أو “في إم وير” أو “ويند ريفر”.

وتعمل دِل على إضافة نماذج جديدة من “Dell Bare Metal Orchestrator” إلى برمجياتها، مما يمنح مزودي خدمات الاتصالات القدرة على نشر قاعدة الاتصالات السحابية بالكامل وإدارتها بشكل جيد، بحيث يكون لديهم أساس سحابي قابل للتطوير على مستوى النواة الأساسية وأطراف الشبكة وشبكات النفاذ الراديوي لبيئات البرامج والأجهزة المفتوحة الخاصة بهم، وبحيث يتمتعون بالمرونة الكافية لتصميم ونشر وظائف الشبكات المفتوحة والخدمات الطرفية المختلفة. وتشير تقديرات لشركة ACG Research إلى أن مزودي خدمات الاتصالات الذين ينشرون حل “قاعدة السحابة المتعددة للاتصالات من دِل ” في شبكاتهم يحققون وفورات تصل إلى 39% في النفقات التشغيلية، فضلًا عن توفير الكثير من الوقت على إجراء الاختبارات والتصديق والعمليات اليدوية وتجهيز الخوادم وترقية البرامج ودمج الحُزم السحابية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى