أخبار

رئيسIBM: الشركة تطرح  تطبيقات جديدة للذكاء الاصطناعي و الحوسبة السحابية

كشف ارفنيد كريشنا الرئيس التنفيذي لشركة IBM خلال مؤتمر IBM Think Digital 2020 عن حاجة العملاء الي بناء أنظمة أعمال مرنة لتعزيز قدرة أنظمة وشبكات مؤسساتهم لمواجهة التحديات الناتجة عن وباء فيروس كورونا المستحدث.

يشهد العالم نقطة تاريخية وفاصلة نتج عنها اتجاه المـؤسسات والمجتمع الي التحول الرقمي. يمثل هذا التحول فرصة حقيقية للمؤسسات لخلق حلول وشراكات وطرق جديدة لمساعدة عملائهم  علي مواجهة التحديات الراهنة ألان وخلال السنوات القادمة.

يقام مؤتمر IBM Think Digital 2020 السنوي يومي 5 و6 مايو على الإنترنت حصريا، ويجمع مجموعة كبيرة من العملاء والشركاء وقادة الفكر من جميع أنحاء العالم.

خلال الكلمة الافتتاحية، وصف كريشنا السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي كمحورين اساسين للتحول الرقمي. كما أعلن عن عروض جديدة لمساعدة العملاء:

  • حلول وقدرات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في أتمتة البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالمؤسسات بما يسهم في خفض تكاليف الأعمال وتعزيز قدرتهم على الصمود أمام أي اضطرابات مستقبلية.
  • نظام Watson AIOps الجديد الذي يتيح الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لأتمتة عمليات الشركات وكذلك لاكتشاف وتشخيص وحل أي مشاكل بنظم المعلومات بصورة فورية. تم بناء النظام الجديد استناداً إلى أحدث إصدار من نظام OpenShift من «IBM» ليعمل عبر جميع البيئات السحابية الهجينة وبالتوافق مع التقنيات الرئيسية في بيئة الأعمال الموزعة اليوم، مثل سلاك أند بوكس.
  • مجموعة خدمات وحلول جديدة لمساعدة المؤسسات وشركات الاتصالات على تسريع وتيرة الاعتماد على الحوسبة الطرفية خاصة في عصر الجيل الخامس 5G لشبكات المحمول.

وأضاف كريشنا ” تعد منصات التكنولوجيا هي أساس الميزة التنافسية في القرن الحادي والعشرين والتي سوف تحدد سرعة استجابة المؤسسات للتغيرات العالمية وتغيرات الأسواق ومساعدة العملاء على سرعة التعافي من الازمات مثل الأزمة العالمية الحالية.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى