أخبار

راية تعتزم نقل تجربة مركز إيدج للأعمال للقاهرة الجديدة

قال أحمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة «راية للمباني الذكية» إن الشركة تمتلك مبنيين هما «جاليريا 40» في الشيخ زايد، و«راية فيو» في القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، موضحًا أن القيمة الاستثمارية للمبنيين تتخطي حاجز ال 2 مليار جنيه..
وأكد في لقاء صحفي أن الشركة تدرس في الوقت الحالي التوجه نحو شرق القاهرة لنقل تجربتها في مركز «إيدج» للأعمال الموجود داخل مبنى «جاليريا 40» إلى القاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أنها حاليًا تجري مفاوضات مع عدد من المطورين للدخول في شراكة لنقل نموذج «إيدج» شرقًا لاسيما مع الإقبال المتزايد على المنطقة الشرقية، موضحًا أن تعداد السكان في هذه الجهه اكثر من ضعف سكان الجيزة، وتركز المنطقة حاليا بشكل كبير على المباني متعددة الاستخدامات كتلك التي يوفرها نموذج «جاليريا 40» ومركز الأعمال «إيدج» خاصة في ظل التطوير المعماري الهائل هناك و علي الاخص العاصمة الإدارية.
وبين إبراهيم أن مركز ايدج للابداع يجب ان يتواجد بالقرب من المناطق الادارية وجاري حاليا المفاضله بين عده مواقع هناك، متوقعًا أن يتم اختيار الموقع و بدأ التشغيل في المركز الجديد خلال العام المقبل 2022.
واوضح أن «جاليريا40» هو مقر متعدد الاستخدامات على مساحة 40 ألف متر، مقسمة الي 20 ألف متر للأنشطة التجارية والثقافية والمطاعم، و 20 ألف متر مساحات إدارية ، مؤكدًا على أن السعة المستأجرة من تلك المساحات هي 100% للمكاتب الإدارية و85-90% للمساحات التجارية والمطاعم.
أوضح أن «جاليريا 40» يضم كذلك مساحات ثقافية وترفيهية مثل مدارس الموسيقى وتعليم الأطفال المهارات الحركية والرقص، بالإضافة إلى دخول الشركة في عدد من الشراكات لتنظيم فعاليات ثقافية مثل رأس السنة الصينية وشراكة مع سفارة إيطاليا لتنظيم الفعاليات في المبنى.
الجدير بالذكر ان جاليريا40 يعد من أفضل المباني الموجوده في الغرب من ناحيه التصميم المختلف و مكانه الاستراتيجي علي محور 26يوليو المركزي مباشرة بالاضافه للعنايه الفائقه في اختيار المستأجرين و تشغيله علي اعلي مستوي محافظا علي كل المعايير الدوليه و حصوله علي العديد من الشهادات ابرزها (الرياده في تصميمات الطاقة و البيئة – LEED GOLD CERTIFICATE)، مما يجعله المكان المفضل لمعظم قاطني الشيخ زايد و 6 اكتوبر و يعد ايضا من اكثر الاماكن جذبا للشركات الدولية و المحليه و علي الاخص المؤسسات المالية.
واستطرد إبراهيم “كما يركز مركز ايدج للابداع على المكاتب ذات الاستخدامات المتعددة، والقابلة للتعديل، كتلك التي تحتاجها الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وتتيح الشركة أنظمة إيجار متعدده بداية من شهر واحد وحتى عامين، وتوفر التكنولوجيا و البنية التحتية اللازمة لذلك والتي تضمن مزاوله الاعمال بشكل مختلف و مميز.
وقال إن العام الماضي مع انتشار جائحة «كوفيد 19» وتأثر الأعمال دفع الشركة لتوفير حلول أكثر مرونة للمستأجرين من الأنشطة المختلفة والشركات الصغيرة على وجه الخصوص.
وعن «راية فيو» في القرية الذكية، أشار إلى أن المبنى مؤجر بالكامل لعدد من الأنشطة المختلفة مثل خدمات مراكز الاتصال و الخدمات المالية غير البنكية و غيرها، منوهًا إلى أن القرية الذكية مازالت تحظى بنفس قدرتها الجاذبة لشركات تكنولوجيا المعلومات بوجه خاص على الرغم من تنامي التوجه نحو منطقة شرق القاهرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى