أخبار

“سامسونج” تستعرض ابتكارات SmartThings في مؤتمرها السنوي للمطورين”

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات مؤتمرها السنوي للمطورين في سان فرانسيسكو، والذي ضم نخبة من  المطورين والمبدعين والمصممين في مكان واحد، لاستكشاف تجارب سلسة ومتصلة مدعومة من سامسونج.

كشفت سامسونج خلال الحدث جوانب من التزامها تجاه تطور تجاربها المبسطة للعملاء، بما في ذلك رؤيتها لمنصة SmartThings،  التي تم تطويرها من منصة اتصال إلى أداة تمكين للاستمتاع بأنماط حياة أكثر ذكاءً، والتوصل إلى عالم أكثر انفتاحاً، بما يمكّن جميع المستخدمين من تبسيط اتصالاتهم وحياتهم اليومية.

وفى ذلك الإطار، قال جونغ هي هان، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة في سامسونج للإلكترونيات: “إننا في سامسونج نواصل الابتكار في أجهزتنا ومنصاتنا وخدماتنا باستمرار، لتكون أبسط وملائمة أكثر لاحتياجات المستهلكين، وأعرب عن فخري واعتزازي بمشاركة الجيل الجديد من هذه الابتكارات، مثل SmartThings، كبادرة مهمة لتعزيز تعاوننا مع الشركاء والمطورين. وبما أن التقنيات أصبحت أكثر تعقيداً، سنبحث دائماً عن الطرق الكفيلة بجعل الحياة أسهل وأكثر اتصالاً ومرونة، حتى يتمكن المستهلكون من التركيز على الأمور الأهم في حياتهم”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى