أخبار

“سامسونج” تطرح أحدث هواتفها القابلة للطي فى مصر وتتيح التقسيط مع “فاليو”

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن طرح أحدث هواتفها القابلة للطي من سلسلة جالاكسي في السوق المصري، وهما هاتفي جالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 وتقدم هواتفسامسونج  الجديدة مميزات فريدة سواء على مستوى التصميم الجذاب أو تقنيات الكاميرا والمعالجات المتقدمة التي تمنح المستخدمين تجربة استثنائية.

وينتمي هاتفي جالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 للجيل الرابع من الهواتف القابلة للطي، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير منذ طرحها لأول مرة في السنوات القليلة الماضية، وحققت مبيعات ضخمة ولاقت قبولًا لدى شريحة كبرى من المستخدمين.

وتتوقع سامسونج أن يستمر تضاعف مبيعات هذه الفئة من الهواتف، نظراً لأنها أصبحت من الأجهزة الأكثر طلباً من قبل العملاء.

وكشفت شركة سامسونج، عن أحدث شراكتها مع شركة ڤاليو -المنصة العاملة فى الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- لإتاحة خدمة التقسيط لهاتفي جالاكسي Z Flip 4، جالاكسي Z Fold 4 بأنظمة سداد تصل حتى 24 شهرًا بدون فائدة، لتيسر على مستخدميها اقتناء أحدث الهواتف القابلة للطي في العالم، والاستمتاع بالمزايا الفريدة التي توفرها، وتعد هذه أول شراكة بين شركتي سامسونج وڤاليو.

قال محمود مجدي، رئيس قطاع المنتجات بسامسونج للإلكترونيات مصر، ” تسعى شركة سامسونج دائماً لتوفير أحدث منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، حيث تحتفل بإطلاق الجيل الجديد من الأجهزة القابلة للطي جالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 في الأسواق المصرية، كما أن الطلب على تلك المجموعة تحديداً في تزايد مستمر بفضل ريادة سامسونج في صناعتها ونجحت الشركة ايضاً في تحويلها إلى أجهزة رئيسية يستخدمها الملايين حول العالم .

وأضاف: نحتفل اليوم ايضاً بعقد أجدد شراكة لنا مع واحدة من أنجح شركات التمويل الاستهلاكي التي سهلت للعملاء إمكانية شراء المنتجات التي يودون الحصول عليها وهي شركة “ڤاليو” “.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى