أخبار

سامسونج تطرح ساعتان Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classicبمزايا متعددة (مادة تسجيلية)

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن الساعتين Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic الجديدتين، والمصممتين لمساعدة المستخدمين على تبني عادات صحية على مدار اليوم. وتقدم سلسلة Galaxy Watch6 معلومات صحية شاملة، إلى جانب أدائها القوي بفضل التصميم المتطور والأنيق، كما تتميز بإطار أقل سمكًا وشاشة أكبر وأكثر حيوية، وواجهة مستخدم تفاعلية.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “تؤكد سامسونج من خلال طرح للسلسلتين Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic الجديدتين، على مرونة أدوات المراقبة الصحية المتقدمة، عن طريق سهولة ارتدائها على المعصم مباشرة. وبدءاً من التدريب على النوم واللياقة البدنية، واقتراح أفكار جديدة للتغذية، توفر سامسونج طرقاً جديدة لمساعدة المستخدمين في الحصول على المعلومات الضرورية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان صحة أفضل كل يوم”.

توفر سلسلة Galaxy Watch6 أفكارًا جديدة تسهم في إحداث تغييرات إيجابية في حياة المستخدمين، ولأن الصحة الأفضل تبدأ بالنوم الأفضل، تساعد سامسونج على ثلاثة عناصر رئيسية للنوم الأفضل، وهي: فهم أنماط النوم الشخصية، وتبني عادات أفضل، وتهيئة بيئة مثالية للنوم.

وتوفر سلسلة Galaxy Watch6 إحصائيات دقيقة وتحليلاً متعمقاً لإحصائيات ومعلومات النوم بما في ذلك إجمالي وقت النوم ووقت الاستيقاظ لمساعدة المستخدمين على فهم جودة نومهم.ويتيح التدريب على النوم المحسّن للمستخدمين تفعيل الأفكار المتعلقة بالنوم من خلال الإرشادات والنصائح والرسائل التذكيرية المخصصة، والتي يمكن الوصول إليها من على المعصم والهاتف الذكي المقترن مع الساعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى