أخبار

سامسونج تطرح هاتفها الجديد S21 FE 5G

طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة هاتف S21 FE 5G ضمن سلسلة جالكسي S21 الذي ينتمي إلى فئة الأجهزة الذكية القادرة على توفير مجموعة مختارة من خصائص جالكسي S21 المميزة المفضلة بين الكثير من المستخدمين، بفضل وجود حزمة شاملة لتمكين الأشخاص من استكشاف أنفسهم والتعبير عنها. ويأتي الهاتف مزوداً بالكثير من الجوانب التي يبحث عنها المستخدمون في أجهزة جالكسي S21، بما في ذلك التصميم اللافت والأداء القوي والكاميرا الاحترافية، ومنظومة الاتصال السلس.

وقال تي إم روه رئيس “وحدة أعمال إم إكس” (Mobile eXperience) في سامسونج للإلكترونيات: “إننا في سامسونج نركز على تقديم أحدث ابتكارات الأجهزة المحمولة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. لقد سجلنا استجابة مذهلة لتشكيلة هواتفنا جالكسي S20 FE وجالكسي S21، وكان ذلك دافعاً لنا لتطبيق نفس النهج مع S21 FE 5G، وذلك عن طريق إضافة الخصائص المتميزة التي تهم عشاق جالكسي الأوفياء، حتى نتمكن في نهاية المطاف من تقديم هاتف ذكي يلبي أكثر احتياجاتهم أهمية”.

يعتبر جهاز S21 FE 5G امتداداً لإرث جالكسي S21 من حيث التصميم المميز والفريد. ويبدأ ذلك من الإطار واضح المعالم والاستثنائي والمفضل لدى المعجبين، لاسيما وأنه يتكامل بسلاسة مع غلاف كاميرا الجهاز، على نحو يضمن مظهراً أنيقاً ومتناغماً. وتوفر سامسونج للمستهلكين المزيد من الطرق للتعبير عن أنفسهم، من خلال أربعة خيارات من الألوان الجديدة والعصرية، وهي الزيتوني واللافندر والأبيض والجرافيتي، وتأتي جميعها بظلال ضبابية أنيقة. ويتميز الجهاز بهيكل أنيق ونحيف بسمك 7.9 ميليمتر، مع يعني حمله بسهولة داخل الجيب ليواكب أي أسلوب حياة في أثناء التنقل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى