أخبار

سامسونج تطلق SmartThings Station للتحكم في أجهزة المنزل الذكي

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة جهاز SmartThings Station خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية    CES  2023، وهو جهاز منزلي ذكي سهل الاستخدام يتمتع بإمكانيات شحن سريعة، لمساعدة المستخدمين على القيام بالمزيد من المهام وتوصيل عدد أكبر من الأجهزة في وقت واحد، وذلك في ظل استمرار نمو سوق المنازل الذكية، حيث يحتاج المستخدمون إلى طرق بسيطة وقابلة للتشغيل البيني.
ويمتاز جهاز SmartThings Station بالإعداد السريع الذي يتوافق مع مجموعة مختلفة من المنتجات المنزلية الذكية، بما في ذلك معيار المنزل الذكي Matter – الذي يهدف إلى توحيد اللغة التي تتواصل بها أجهزة المنزل الذكي مع بعضها البعض –  وتوفير السهولة التي يتوقعها المستخدمون من سامسونج.  كما يُمكِن الجهاز المستخدمين من الربط الآلي بين الوظائف المختلفة في بيئتهم المنزلية ، ووضع أنظمة مبرمجة بشكل تلقائي تضيف الراحة إلى يومهم وتساعد على تقليل هدر الطاقة، مثل إطفاء الأنوار والأجهزة بسهولة.
في هذا السياق،  قالت جايون جانغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس منصة SmartThings – ، قسم تجارب الأجهزة المحمولة:
“إن امتلاك منزل أكثر ذكاءً لا ينبغي أن يكون معقدًا أو مكلفًا. لذلك، أردنا إنشاء جهاز SmartThings Station كجهاز منزلي ذكي وبسيط وموثوق.”أضافت: “أن عدد الأجهزة المتصلة في المنزل مستمر في النمو خلال الفترة الأخيرة، خاصة بالتزامن مع إطلاق معيار Matter، ونحن في سامسونج فخورون بالدور الفعال الذي نقوم به في تسهيل تبني هذه التكنولوجيا المدهشة.”منزل أكثر ذكاءً، بمجهود أقل
من السهل إعداد Station  SmartThings من سامسونج عند قيام المستخدم بتشغيل الجهاز لأول مرة، حيث ستظهر الرسائل البارزة على هاتف Samsung Galaxy الذكي الخاص بالمستخدم،  للمساعدة في توجيهه إلى عملية الاتصال بسلاسة. كما يمكن للمستخدمين أيضًا تفعيل اتصال الأجهزة المتعددة بكفاءة من خلال مسح بسيط لرمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الهاتف الذكي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى