أخبار

سرحان : تكليف “اي فاينانس” بالتوسع في مشروع شبكة المراكز التكنولوجية للخدمات الحكومية بكل المحافظات

خلال ثلاث سنوات

كشف إبراهيم سرحان،  رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية أن المجموعة تستهدف التوسع بقنواتها الرقمية القائمة، بهدف دعم جمهور المواطنين بقنوات رقمية ابتكارية تساهم في تلبية احتياجاتهم من مختلف الخدمات المقدمة.

جاء ذلك خلال البيان الذي حصلت عليه ICTBusiness والخاص بنتائج اعمال الشركة خلال النص فالاول من العام الحالي ولذلك الغرض قامت المجموعة بإبرام شراكة استراتيجية مع البنك الزراعي المصري للعمل على ميكنة 50 فرعًا للبنك. كما أبرمت المجموعة شراكة استراتيجية مع مشروع شبكة المراكز التكنولوجية للخدمات الحكومية “خدمات مصر” لتدشين منافذ تابعة للمجموعة تستهدف التوسع بقاعدة العملاء المستفيدين من الخدمات الحكومية الرقمية، مع الاستفادة من جهود شركة «خالص» لتيسير منظومة المدفوعات الرقمية بمشروع “مصر الرقمية”.

وبالتوازي مع ذلك، تسعى المجموعة إلى تعظيم الاستفادة من اتفاقية التعاون الموقعة بين الحكومة المصرية ودولة الإمارات في مجال تطوير العمل الحكومي لتأسيس مشروع شبكة المراكز التكنولوجية للخدمات الحكومية “خدمات مصر” والذى يستهدف تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بطريقة ميسرة ودون الحاجة للذهاب إلى الهيئات أو الوكالات الحكومية. وبناء علي نجاح تجربة هذا المشروع في محافظة أسوان تم تكليف المجموعة بتكرار تلك التجربة في كل محافظات الجمهورية خلال السنوات الثلاث القادمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى