أخبار

سوني تعلن عن حلول جديدةا للبث المباشر والمكالمات المرئية 

 أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح تطبيق ‘Imaging Edge™ Webcam’ للحاسوب، والذي يمكن من خلاله تحويل كاميرا سوني الرقمية إلى كاميرا “ويبكام” بمجرد وصلها بالحاسوب باستخدام الـ USB مجاناً. 

يمكن باستخدام تطبيق ‘Imaging Edge Webcam’ إجراء بث مباشر أو عقد اجتماع مرئي بخطوات سهلة والاستفادة في الوقت ذاته من تقنية سوني المتطورة للتصوير مثل الضبط التلقائي للصورة، الصور العالية الدقة وغيرها من التقنيات التي تنفرد بها كل كاميرا من سوني متوافقة مع هذا التطبيق.   

قال مورات غابيسلي، رئيس قسم التصوير الرقمي لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا:” سنواصل ريادتنا في تطوير أحدث التقنيات لتلبية متطلبات عملائنا، للأننا نثمن رأيهم في كل خطوة نخطوها في هذا القطاع، ومع تزايد الإقبال على البث والتواصل من خلال الاجتماعات المرئية، يسرنا إطلاق هذا التطبيق الجديد، الذي يتيح لمحبي سوني سهولة تحويل الكاميرا إلى “ويبكام” للبث المباشر وإجراء المكالمات المرئية وغيرها الكثير”

يتوافق تطبيق ‘Imaging Edge Webcam’ مع 35 كاميرا من سوني بما فيها Alpha 9 II, Alpha 9, Alpha 7R IV, Alpha 7R III, Alpha 7R II, Alpha 7S II, Alpha 7S, Alpha 7 III, Alpha 7 II, Alpha 6600, Alpha 6400, Alpha 6100, RX100 VII, RX100 VI, RX0 II, RX0, vlog camera ZV- والمزيد1. بالإضافة إلى كاميرا Alpha 7S III التي تم طرحها مؤخراً.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى