أخبار

“سويفل” تحصل على عقد بقيمة 6.3 مليون دولار أمريكي من شركة اتصالات مصر

حصلت شركة سويفل القابضة  وهي شركة عالمية متخصصة في توفير حلول التنقل التحويلية، على عقد مدته 5 سنوات مع شركة إي أند إيجيبت، وهي شركة اتصالات متخصصة في مصر، بقيمة 6.3 مليون دولار أمريكي تقريباً. وتمثل هذه الصفقة خطوة مهمة في إطار جهود Swvl لتوسيع حضورها في السوق المصري وتعزيز ريادتها في قطاع التنقل.

ومن المتوقع أن تؤدي الشراكة مع شركة e& مصر، وهي جزء من مجموعة e&، إلى الاستفادة من القدرات التكنولوجية التي تتمتع بها سويفل لتعزيز التنقل اليومي في بيئات العمل الديناميكية الكثيفة والديناميكية. وقد أكد مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة سويفل، على أهمية هذا التعاون، مشيراً إلى أنه يؤكد على قدرة الشركة على التأثير الإيجابي في مجال التنقل والمساهمة في تحقيق النمو المربح.

تقدم سويفل، المعروفة بحلولها القائمة على التكنولوجيا، بديلاً لوسائل النقل العام من خلال أنظمة النقل الجماعي الموازية. فمن خلال التطبيق الخاص بها، يمكن للعملاء حجز رحلات على متن الحافلات والشاحنات الخاصة، والاستمتاع بتجربة سفر مريحة وفعالة وصديقة للبيئة.

ومن المتوقع ألا يقتصر التعاون مع شركة e&مصر على إعادة تعريف معايير الصناعة فحسب، بل من المتوقع أن يؤدي أيضاً إلى إحداث تغيير مجتمعي ودعم حلول النقل المستدام. تتماشى هذه المبادرة مع مهمة سويفل لتوفير خيارات تنقل آمنة وسهلة الوصول ومسؤولة بيئياً.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى