أخبارتكنولوجيا النقل

سيارات “اوبر بلاك” تصل الجونة …اليوم

أعلنت شركة أوبرعن إطلاق خدمة “أوبر بلاك” في مصر، وسوف تتوفر هذه الخدمة المتميزة بالشراكة مع شركة “بدجت” لحلول التنقل وتأجير السيارات في مدينة الجونة، بهدف إتاحة المزيد من الخيارات أمام الراغبين في التنقل باستخدام تطبيق أوبر.

ويمثل إطلاق “أوبر بلاك” خطوة إضافية في مسيرة أوبر المتواصلة نحو تطوير وسائل النقل بما يجعلها أكثر تلبية لإحتياجات الشرائح المختلفة من العملاء. والتي أيضاً تتواكب مع مجهودات “بدجت” المستمرة، بهدف تحسين تجربة المستخدمين و توسيع نطاقها.

تم إطلاق هذه الشراكة استكمالاً لخدمة “أوبر توك توك” التي تم إطلاقها سابقاً بالجونة، ستوفر أوبر بلاك وسيلة نقل مريحة لرحلات المسافات الطويلة لقاطني مدينة الجونة وزوارها في مواسم العطلات.

قال أحمد حمودة مدير عام أوبر في مصر،نعمل دائماً على تحقيق التنوع في خدماتنا، من خلال جعل منصة أوبر أكثر ارتباطاً بالعملاء واحتياجاتهم المختلفة داخل مصر، نحن الآن نطلق أحدث خدمتنا وهي أوبر بلاك بعد دراسات مستفيضة من أجل تلبية احتياجات الركاب في الجونة، وكان من الممكن تحقيقه فقط من خلال شريك قوي مثل شركة بدجت. مضيفاً: “نحن ملتزمون بمواصلة دراسة الاحتياجات المختلفة للأسواق وتلبيتها من خلال خدماتنا المتطورة”.

تعليقا على الشراكة، قالت نيفين اللبان، رئيس مجلس إدارة شركة ايفيس بدجت مصر‎، “نحن نعمل دائما على تعزيز وتنويع حلول التنقل عند الطلب التي تقدمها شركة بدجت. تعكس شراكتنا مع أوبر استراتيجيتنا للجمع بين أحدث التقنيات مع أسطولنا المتميز لتقديم أفضل خدمات التنقل في السوق. فنحن واثقون أن دمج خبرتنا التشغيلية مع تطبيق أوبر سيضمن تقديم خدمة متميزة وفريدة من نوعها للعميل المصري.”

سيتم إطلاق خدمة أوبر بلاك بمجموعة واسعة من سيارات فولفو S60 و S80s الفاخرة، والتي ستدار من قبل شركة بدجت مع سائقين مدربين بشكل احترافي ، ستتاح الخدمة رسمياً على التطبيق بدءً من يوم 23 أبريل الجاري ولفترة محدودة، وتشمل رحلات التنقل داخل الجونة فقط، على أن يستكمل لاحقاً إجراء رحلات “أوبر بلاك” من وإلى مطار الغردقة، وهو ما يساهم في تنشيط السياحة بالمنطقة بالاعتماد على وسائل تنقل تمتاز بالأمان والراحة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى