أخبار

شراكة بين “بيفورت” و “فاليو” لتقديم خدمات تقسيط المشتريات

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT، إحدى شركات “أمازون” اليوم، توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة “ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط”، إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس. وتتيح الاتفاقية التكامل بين الإمكانيات التي توفرها شركة بيفورت -للمتسوقين والشركات ومحلات التجارة الإلكترونية- مع إتاحة سداد قيمة المشتريات عبر أقساط شهرية من خلال شركة ڤاليو، مما يساهم في تعزيز التسوق ودفع الحركة التجارية.

تساهم خدمة التقسيط المعروفة بـ”اشترِ الآن، وادفع على أقساط شهرية” في تعزيز القدرة الشرائية للمستهلك وزيادة الحركة التجارية في السوق المصري بشكل عام، حيث تتيح لعملاء ڤاليو في مصر التقسيط لمدة تتراوح بين 3 إلى 60 شهرًا للمشتريات عبر الإنترنت. بينما تمكن التكنولوجيا والحلول التي تقدمها بيفورت المستهلك من إتمام عملية الشراء بسهولة غير مسبوقة، عبر خطوتين أو “نقرتين” فقط على جهازه، وذلك بفضل التكامل الفوري والسلس بين بيفورت وشبكة عملائها من شركات التجارة الإلكترونية.

وتشير دراسة أجرتها بيفورت عن المستهلك المصري، أن الشراء بالتقسيط مفضل لدى المستهلك مقارنة بالخصومات السعرية أو أية حوافز مالية أخرى. وتشير الإحصاءات أن تلك العملية المبسطة قد ساهمت في زيادة المبيعات المؤكدة لشركات التجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة بنسبة 12٪، وزيادة المبيعات الإجمالية بنسبة تتراوح بين 8-10٪، مع خفض عدد عربات التسوق التي يتم تركها في النهاية بنسبة تصل إلى 10٪.

وقال  عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت نحن في بيفورت متحمسون جداً، للإعلان عن شراكتنا مع فاليو، والتي تسمح للمزيد من الشركات والتجار بإتاحة خيارات التقسيط للمستهلكين في السوق المصري. فحسب الدراسات التي قامت بها بيفورت، فإن المستهلك المصري يميل أكثر لتفضيل الشراء بالتقسيط شهرياً، عن الخصومات السعرية، أو أية حوافز مالية أخرى. وقال سدودي أنه خلال المرحلة الأولى سيتمكن عملاء بيفورت من شركات التجارة الإلكترونية في مصر، من إتاحة خيار التقسيط للمتسوقين المسجلين لدى شركة فاليو، حيث تم توفير خط الائتمان بالفعل، فيما سيتم في المستقبل القريب التوسع في الخدمة، وإتاحتها للمزيد من المستهلكين في السوق المصرية.

وتوفر ڤاليو خدمات التقسيط “اشترِ الآن، وادفع على أقساط شهرية” لعملائها سواء كان لديهم حسابات بنكية، أو لا، حيث توفر للمشترين المرونة الكافية للقيام بعمليات شراء عديدة عبر الإنترنت، مما يزيد من قوتهم الشرائية ويسمح لهم بالاستفادة من التخفيضات السعرية بمجرد الإعلان عنها. وفي الوقت نفسه، توفر هذه العملية خدمة تحصيل قيمة المبيعات بالكامل لشركات التجارة الإلكترونية في مصر في نفس وقت الشراء، مما يضمن لها تحسناً ملحوظاً في التدفقات النقدية. وبالإضافة إلى مساهمة الخدمة الجديدة في إزالة العوائق أمام المستهلك، فإنها أيضاً تتيح للشركات فرصاً جديدة لتوسيع قاعدة عملائها، فضلاً عن المساهمة في تعزيز حجم الإنفاق والحركة التجارية في السوق المصري بشكل عام.

وتتيح ڤاليو، التي أطلقتها المجموعة المالية هيرميس عام 2017، للمستهلك المصري عبر تطبيق على الهواتف الذكية تم تصميمه بتكنولوجيات متطورة، فرصة التسوق من أكثر من 2500 نقطة بيع، يوفرون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. ويستطيع عملاء ڤاليو الذين لديهم حسابات مصرفية الحصول على القرار الائتماني لحظياً بمجرد تسليم المستندات المطلوبة للشركة، بينما يحصل العملاء الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية على رد الشركة خلال مدة تتراوح بين 24-48 ساعة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى