أخبار

شراكة جديدة بينWATCH ITو “فودافون”…. تعرف عليها

وقعت “فودافون مصر”  اتفاقية  مع المتحدة للخدمات الرقمية WATCH IT المتخصصة في مجال المحتوى والترفيه في مصر، لإتاحة محتوى المنصة لشريحة أكبر من  عملاء “نظام فليكس” من فودافون، بلا حدود، وذلك بالشراكة مع منصة WATCH IT  المنصة المصرية الرائدة فى المحتوى الترفيهى العربى، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بما يتماشى مع استراتيجية فودافون مصر فى توفير تجربة لا مثيل لها لعملائها وتقديم أحدث خدمات الترفيه والمحتوى الرقمى لعملائها.

ومن المتوقع أن تساهم تلك الشراكة فى وصول منصة WATCH IT الي اكبر قدر ممكن من مستخدمي نظام فليكس ، حيث يمثل مستخدمى خطوط ” فليكس ” القاعدة العريضة من عملاء فودافون مصر ، والتى تحتل الحصة السوقية الأكبر من سوق المحمول المصرى بنسبة 40% من إجمالى مستخدمى المحمول في مصر.

وقع الاتفاقية كلاً من نشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الرقمية WATCH IT والعضو المنتدب عن منصة WATCH IT وكريم عيد رئيس قطاع التسويق والبيع للأفراد بفودافون مصر وفى حضور حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية و محمد عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر و أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية ونهى سعد، رئيس قسم الاتصالات الخارجية والاعلام ويارا قورة مدير قسم المحتوى والخدمات

ومن جانبه صرح  حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية  بأن التعاون مع فودافون يأتي ضمن المنهجية الحالية للشركة المتحدة، والتي تستهدف الانفتاح على السوق والتوسع في نطاق اتفاقيات التعاون والشراكة بما يسمح بنشر المحتوى الهادف والترفيهي عبر مختلف الوسائط الرقمية المتاحة، كما تستهدف الشركة المتحدة إتاحة المحتوى بكافة أنواعه بما فيها المحتوى الرقمي لكافة شرائح المستخدمين.

و من جانبها ، صرحت شوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الرقمية WATCH IT والعضو المنتدب، ان  هذه الشراكة تأتي في ظل الاستراتيجية الجديدة التي تتبعها منصة WATCH IT في اطار التطوير العام وخطة الانتشار من اجل ضمان واتاحة محتوي ترفيهي وتثقيفي للجميع. وتعتبر الشراكة مع فودافون مصر من أحد اهم الشراكات الخاصة بشركات الهاتف المحمول. كما أعربت عن سعادتها ان هذه الشراكة سوف تتيح لعملاء نظام فليكس – والذين يعتبروا بمثابة أحد اهم الشرائح التي تعني بها WATCH IT- المحتوي بشكل متميز كي يتمتعوا بمتابعة عدد لا نهائي من اعمال الدراما المصرية والاجنبية واعمال WATCH IT الاصلية بجانب اعمال ماسبيرو الاصيلة.

وأعرب محمد عبد الله الرئيس والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر عن سعادته بالتعاون  مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ليس فقط على مستوى منصة WATCH IT بل يمتد التعاون فى أكثر من مجال لكونها أكبر كيان إعلامى مصرى حقق طفرة ونجاحات غيرت من مشهد الإعلام وأضافت له الكثير من النجاحات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى