أخبار

شراكه بين ” WebEngage ” و “اتمنى ” مصر لتحقيق التحول الرقمي

كشفت WebEngage، نظام التشغيل المتكامل والرائد للحفاظ على العملاء، اليوم عن شراكتها مع علامات التجزئة الرائدة، تيتان ومستر بيكر (الإمارات) واتمنى (مصر)، والتي تمثل رمزاً للتميز في المجالات التي تنشط فيها. وتستفيد WebEngage من حلول الحفاظ على العملاء الخاصة بها لمساعدة هذه العلامات التجارية على توفير تجارب عملاء فريدة من خلال عدة قنوات عن طريق تنظيم البيانات وتقديم رؤى قائمة على التحليل للعملاء وتعزيز التفاعل الشخصي المباشر.
ويأتي اعتماد حلول التفاعل مع العملاء القائمة على البيانات والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، على خلفية حاجة العلامات التجارية المتنامية للتميز في مجال البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية التنافسي، لا سيما في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحظى التسويق القائم على الحفاظ على العملاء باهتمام واسع بعد أن أثبت جدواه المالية مقارنة مع نهج استقطاب عملاء جدد، ما يبرز دور WebEngage كشريك رئيسي للعلامات الإقليمية بفضل كفاءة حلولها الشاملة.
وحصلت شركة تيتان المحدودة والتابعة لمجموعة تاتا العالمية على لقب خامس أكبر شركة مصنعة للساعات في العالم. بينما يعود تاريخ تأسيس مستر بيكر إلى عام 1996، وهي إحدى الشركات الرائدة في المنطقة. وتتمتع اتمنى، شركة البيع بالتجزئة سريعة النمو والمتخصصة بالأزياء، بحصة كبيرة في السوق المصري. وتؤكد مكانة هذه العلامات كفاءة WebEngage في التفاعل مع العملاء والحفاظ عليهم.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيتارث باتيل، نائب رئيس WebEngageفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدير الإداري للشركة في دولة الإمارات: “يسرنا في WebEngage مساعدة العلامات الرائدة، مثل شركة تيتان ومستر بيكر واتمنى، على تسهيل عملية الحفاظ على العملاء والارتقاء بأعمالهم إلى مستويات جديدة. ففي حين نزود اتمنى بحلول رائدة ومتميزة، أعتقد أن تعاوننا مع تيتان ومستر بيكر سيساعد العلامتين على ترسيخ حضورهما في سوق البيع بالتجزئة في المنطقة وتعزيز مسيرتهما نحو تحقيق التحول الرقمي المدعوم بالبيانات والقنوات ضمن قطاع التجارة الإلكترونية وخارجه. ويسعدنا التعاون مع هذه العلامات الرائدة ونحن متحمسون للارتقاء بمكانتهم في السوق”.
وساهمت منصات WebEngage لأتمتة التسويق الحائزة على جوائز إلى جانب محركات التخصيص وأنظمة إعداد الحملات متعددة القنوات، في تمكين عدة علامات إقليمية من الحفاظ على العملاء وتحسين تجارب العملاء. وحظيت القدرة الجديدة للعلامات التجارية، والتي ظهرت من خلال تخصيص رحلات العملاء وطرق التواصل معهم وتوفير مزايا الولاء، بشعبية كبيرة بين العملاء في المنطقة، حيث تتميز بالاعتماد على الإنترنيت ومستويات عالية من الوعي وقدرة شرائية متنامية.
ويتطلب قطاع البيع بالتجزئة تحديداً استراتيجيات تفاعل متعددة القنوات مع تقنيات داعمة لمواكبة المنافسة الكبيرة وما يرافقها من استنزاف للعملاء، ما يدفع العلامات التي تتميز بنهجها التقدمي إلى اعتماد نظام التشغيل المتكامل للحفاظ على العملاء الخاص بـWebEngage لتلبية هذا المتطلبات. كما أكدت أكثر من 800 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم، قدرة الحلول المتكاملة على تحسين عمليات البيع بالتجزئة والحفاظ على العملاء.
ونجحت WebEngage، منذ دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في استقطاب أكثر من 60 عميلاً جديداً كل ثلاثة أشهر من مختلف القطاعات، مثل البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والإعلام والترفيه والخدمات المالية والألعاب والتعليم والقطاع العام، ما يمكن اعتباره ثورة في مجال الحفاظ على العملاء. كما ساهمت الشراكات مع العلامات الرئيسية، مثل شركة تيتان ومستر بيكر واتمنى، في ترسيخ مكانة WebEngage الرائدة في مجال تقنيات التسويق. وبلغ نمو الشركة ذروته مع نجاحها بجمع 20 مليون دولار أمريكي في جولتها التمويلية من السلسلة ب، بإدارة صندوق سينجولاريتي لفرص النموّ وشركة إس دبليو سي جلوبال، حيث شهدت الجولة مشاركة المستثمرين الحاليين في المنصة إنديا كوتينت وبلوم فنتشرز وإيان فاند وغيرهم من مستثمري رأس المال المغامر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى