Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

شركة Rabbit Mobility المصرية تجمع 1.3 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة

أعلنت رابيت موبيلتي Rabbit Mobility، المنصة الرائدة للتنقل الصغير في مصر، اليوم عن نجاحها في جمع جولة استثمارية بقيمة 1.3 مليون دولار. سيتم إستخدام هذا التمويل لدفع عجلة النمو السريع للشركة وتوسيع خططها في مصر وأسواق شمال إفريقيا الأخرى.

تأسست رابيت موبيلتي Rabbit Mobility علي يد كمال الصوينى ومحمد المنصورى وباسم ماجد، وتقدم وسيلة مريحة ومستدامة للتنقل داخل المدن. مع أسطولها المتزايد من السكوترات الكهربائية والدراجات الكهربائية، توفر رابيت موبيلتي   Rabbit Mobility للمستخدمين خيار نقل موثوق به وبأسعار معقولة. تلتزم الشركة بتعزيز التنقل الحضري المستدام والحد من الازدحام المروري.

تتصدر الاستثمار شركة  Global 500 ، شركة رأس المال الاستثماري الشهيرة، وشركة Untapped Global ، التي تقدم تمويل الأصول الذكية إلى رابيت موبيلتي. كما تشارك في الجولة مجموعة من المستثمرين الملائكة الاستراتيجيين والخبراء في التنقل المستدام عالميًا ومحليًا. هذه الشراكة الاستراتيجية تجلب التزامًا قويًا بالتنقل المستدام ورؤية مشتركة لثورة التنقل الحضري في إفريقيا.

وعلق كمال الصوينى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رابيت موبيلتي” :Rabbit Mobility يسعدنا الترحيب بشركات  Global500 و  Untapped Global ومستثمرينا الملائكة في عائلة رابيت موبيلتي”. “سيتيح لنا استثمارهم تسريع نمونا وتوسيع أسطولنا وتحسين تجربة المستخدم لدينا، مما يجعل التنقل الصغير أكثر سهولة وملاءمة بالنسبة للمصريين في جميع أنحاء البلاد”.

شهدت رابيت موبيلتي Rabbit Mobility  نموًا غير مسبوق في السنوات الماضية، حيث أكمل أكثر من 450,000 مستخدم أكثر من 1,000,000 رحلة. يعكس هذا الارتفاع في الشعبية الطلب المتزايد على خيارات النقل المستدامة والفعالة في مصر.

في الأسابيع القليلة الماضية وحدها، تضاعفت توافر أسطول رابيت موبيلتي Rabbit Mobility  ثلاث مرات  وشهدت زيادة كبيرة في عدد المستخدمين. يوضح هذا النمو السريع الطلب القوي على حلول التنقل الذكي في مصر ويؤكد قدرة رابيت موبيلتيRabbit Mobility على تلبية احتياجات مستخدميها.

ومن المتوقع أن تحقق رابيت موبيلتيRabbit Mobility الربحية بحلول نهاية العام، مما يعزز مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق التنقل الذكي في مصر.

وقالت أمل دخان، الشريك الإداري في شركة: 500 Global “نؤمن بالنهج المبتكر الذي تتبعه رابيت موبيلتيRabbit Mobility  والتزامها بالتنقل المستدام”. “نحن متحمسون لدعم نموها والمساهمة في تطوير النظام البيئي للتنقل الصغير في إفريقيا”.

وقال ديفيد كليترب، المدير المشارك للاستثمارات في شركة” Untapped Global :نحن معجبون بالابتكار وراء منصة التنقل الصغير التي تعتمد على التكنولوجيا في رابيت موبيلتي، وبفضل دعمنا، نعتقد أنها ستستمر في النمو السريع والاستدامة”.

يمثل هذا الاستثمار إنجازًا كبيرًا لشركة رابيت موبيلتيRabbit Mobility حيث تواصل ثورة التنقل الحضري في مصر. مع الأساس المالي القوي والفريق الملتزم، فإن رابيت موبيلتيRabbit Mobility  مجهزة جيدًا لتلبية الطلب المتزايد على حلول النقل المستدامة والفعالة.

Exit mobile version