عاجل

“شمروخ” رئيسًا تنفيذيًا للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات….عاجل

علمت ICTBusiness من مصادر مطلعة بقطاع الاتصالات عن اختيار المهندس محمد شمروخ نائب أول الرئيس التنفيذى للشئون المالية بالشركة المصرية للاتصالات في منصب الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خلفا للمهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي السابق  ومن المقرر أن يتواجد في مكتبه بالقرية الذكية صباح الأحد المقبل.

وكان شمروخ قد التحق بالعمل بالمصرية للاتصالات عام 2002 حيث عمل مهندسا للشبكات وتدرج فى المناصب منذ ذلك الحين وصولا لمنصب مدير عام التشغيل عام 2007، ثم تولى منصب رئيس قطاع الشئون الاستراتيجية عام 2009، وهو المنصب الذى شغله حتى تعيينه فى منصب رئيس قطاعات الشئون المالية والمدير المالى للشركة.

  • وكان شمروخ قد تولى منصب نائب أول الرئيس التنفيذى للشئون المالية فى أبريل 2017.
  • كما تم اختياره نائبًا للرئيس التنفيذى للشئون المالية فى مارس 2016.
  • ويعد المهندس شمروخ من الأعضاء ذوى الخبرة فى الإدارة التنفيذية للمصرية للاتصالات ولدية من الخبرة ما يفوق 10 سنوات فى العديد من المجالات داخل الشركة كالتخطيط الفنى والشئون الاستراتيجية للشركة وقد تولى منصف رئيس قطاعات الشئون المالية فى يوليو 2013.
  • وقد التحق المهندس شمروخ للعمل بالمصرية للاتصالات عام 2002 حيث عمل مهندسا للشبكات وتدرج فى المناصب منذ ذلك الحين وصولا لمنصب مدير عام التشغيل عام 2007، ثم تولى منصب رئيس قطاع الشئون الاستراتيجية عام 2009، وهو المنصب الذى شغله حتى تعيينه فى منصب رئيس قطاعات الشئون المالية والمدير المالى للشركة.
  • وجصل شمروخ على ماجيستير تنفيذى فى إدارة الأعمال من كلية IESE، وبكالوريوس فى هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربائية من جامعة القاهرة.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى