Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

شهر واحد يفصلنا عن انطلاق الدورة الـ28 لمعرض Cairo ICT

Cairo ICT

Cairo ICT

باق من الزمن 30 يومًا فقط على انطلاق الحدث التكنولوجي الأكبر في مصر والمنطقة، الدورة الثامنة والعشرون لمعرض ومؤتمر Cairo ICT،خلال الفترة من 17-20 نوفمبر المقبل ، ويعد هذا الحدث الرائد الذي سيشكل مستقبل التكنولوجيا والاتصالات في مصر والمنطقة.

المعرض الذي يُعد منصة رئيسية لتبادل الأفكار، استعراض الابتكارات، والترويج لأحدث التطورات في مجال التكنولوجيا والاتصالات. المعرض سيقام  بمركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة.

من المتوقع أن يستقطب Cairo ICT 2024 مجموعة متنوعة من المشاركين، بما في ذلك شركات التكنولوجيا العالمية والمحلية، المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى رواد الأعمال والمستثمرين في مجالات الاتصالات، الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، المدن الذكية، والخدمات المالية الرقمية والعاملين بصناعة مرتكز البيانات.

سيكون الحدث فرصة مميزة لاستكشاف أحدث المنتجات والحلول التقنية المبتكرة التي تستهدف تلبية احتياجات قطاعات واسعة مثل النقل الذكي، الصحة الرقمية، التعليم التكنولوجي، والحلول المستدامة للطاقة.

بالإضافة إلى المعرض، سيشهد المؤتمر أيضًا جلسات حوارية ومناقشات بحضور كبار المسؤولين الحكوميين، المتخصصين، والخبراء في الصناعة التكنولوجية، حيث ستتناول هذه الجلسات الرؤى المستقبلية لتطوير البنية التحتية الرقمية في مصر والمنطقة، ومناقشة التحديات التي تواجه صناعة الاتصالات والتكنولوجيا.

ويحظى المعرض بدعم حكومي كبير، خاصة في ظل توجه مصر نحو التحول الرقمي وتعزيز الاقتصاد الرقمي ضمن رؤية مصر 2030، حيث يمثل المعرض نقطة التقاء رئيسية لصانعي القرار والشركات العالمية التي تسعى للاستثمار في السوق المصرية المتنامية.

Cairo ICT على مر السنين لعب دورًا كبيرًا في استعراض أحدث الحلول التكنولوجية، وتحقيق الشراكات الاستراتيجية التي ساعدت على دفع عجلة التطور الرقمي في مصر والمنطقة. الدورة المقبلة تعد بأن تكون واحدة من أكبر الدورات وأكثرها تأثيرًا، وسط توقعات بمشاركة واسعة من الزوار والمشاركين، مع عرض لمجموعة من المنتجات والخدمات التي ستحدث فارقًا ملموسًا في حياة الأفراد والشركات.

 

Exit mobile version